العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

خضيرة: الحديث عن افتقاد المانشافت للاعب القائد أمر مضحك وهزلي

إيفيان (فرنسا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد سامي خضيرة نجم المنتخب الألماني لكرة القدم أن الجدل بشأن افتقاد الفريق للقيادة أمر "مضحك وكوميدي" في ظل شخصية اللاعبين الذين يضمهم الفريق حاليا.

وقال خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفائز مع المنتخب الألماني (مانشافت) بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل: "مع كل هؤلاء اللاعبين أصحاب الشخصية البارزة والذين يتمتعون بالقدرة على القيادة، يكون الجدل بشأن حاجة الفريق للاعب قائد أمر هزلي وكوميدي".

وأوضح خضيرة، في تصريحات تنشرها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية غدا (الاثنين): "مانويل نيوير هو أفضل حارس مرمى في العالم وجيروم بواتينغ من أفضل المدافعين وتوماس مولر يعبر عن نفسه دائما وماتس هوملز يتمتع بثقل في الفريق وقائدنا باستيان شفاينشتيغر يحظى بشهرة عالمية وهناك أيضا شخصي المتواضع".

ويرى خضيرة، الذي خاض 62 مباراة دولية مع المانشافت، أن المنتخب الألماني لم تكن لديه هذه النعمة الخاصة بامتلاك لاعبين أصحاب شخصية قيادية مثلما هو الآن.

ودعا خضيرة (29 عاما) أيضا إلى تحليل منطقي وواقعي لأداء الفريق حتى الآن في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا مشيرا إلى استيائه من "الأحكام السطحية" التي تشير إلى أن المانشافت بطل العالم فقد بريقه في البطولة الحالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً