العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

روحاني: الذين كانوا يمنعونا من الماء الثقيل اصبحوا زبائن للماء الثقيل الايراني

أكد الرئيس الايراني، ان الذين كانوا يزعمون ان ايران يجب ان لا تمتلك الماء الثقيل، هم انفسهم يشترون اليوم الماء الثقيل من ايران، وقد اشتروا شحنة منه لحد الآن ، وذلك وفق ما نقل موقع "وكالة أنباء فارس" أمس الأحد (19 يونيو / حزيران 2016).

وقال حسن روحاني في وليمة افطار مع الرياضيين مساء اليوم الاحد: يسرنا ان نعيش في بلد يصنع فيه شبابنا مفاخر عديدة في العلم والتقنية.. وفي عالم الدبلوماسية هناك ابطال كبار يتمتعون بقدرت علمية وتقنية وقانونية، ويمكنهم ان يدخلوا معركة عالمية كبرى ويخرجوا منها بنجاح.

وتابع: في العام الماضي وفي ايام شهر رمضان المبارك، تمكن ابطالنا في الميدان الدبلوماسي من تحقيق النصر والنجاح امام ما يسمى المجتمع العالمين، وحافظوا على حقوق الشعب الايراني من الذين كانوا يزعمون ان ايران لا يحق لها تخصيب اليورانيوم، واليوم يتعاملون معها في المجال النووي.

وأضاف: ان الذين كانوا يزعمون ان ايران يجب ان لا تمتلك الماء الثقيل، هم انفسهم اليوم يشترون الماء الثقيل من ايران، وقد اشتروا شحنة منه لحد الآن.

وأردف الرئيس الايراني، ان ابطال الوطن حطموا قيود الحظر وفتحوا الطريق امام نشاط المجتمع، مصرحا: في اي ساحة واي مجال يحقق ممثلو الشعب الايراني النصر، فهذا بمعنى النصر لكل الشعب الايراني، معربا عن امله بتحقيق رياضيو ايران الفوز والبطولة في مختلف الميادين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:57 ص

      زائر

      اخلصتم مع الله وحافظتم على ثوابتكم وعملتم بجد وجتهاد في كافة الميادين فأصبح النصر الموعد حليفكم واليوم انتم قوة اقلمية ودولية في المعادلة السياسية لايستهان بها وانمودج يحتذى به لكل الاحرار

    • زائر 2 زائر 1 | 6:03 ص

      تصدق انت ؟ روح شوف الشعب ثلاث ارباعه جوهان ويبات بالشوارع وترى هذا كلام اعلام حسستني تتكلم عن الصين او كوريا الجنوبيه

اقرأ ايضاً