العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

10 آلاف دينار من "البحرين الوطني" إلى جمعية الهلال الأحمر البحريني

قدم المدير العام لمجموعة الخزينة والفروع الاقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني، حسين الحسيني، شيكاً بمبلغ 10 آلاف دينار بحريني إلى المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني، مبارك الحادي، دعماً لأنشطة الجمعية ضمن برنامج الهبات والتبرعات السنوية لبنك البحرين الوطني لعام 2016.

وتأتي هذه المساهمة في إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيرة والهادفة إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، والذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام.

وبهذه المناسبة أعرب مبارك الحادي عن شكره وتقديره بالنيابة عن جمعية الهلال الأحمر البحريني لرئيس واعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، للمساهمات العديدة التي يقدمها البنك لخدمة العمل الاجتماعي والتطوعي والذي يساعدها في تأدية رسالتها الانسانية.

كما أشاد بمساندة بنك البحرين الوطني للجمعية والعاملين فيها متمنياً استمرار مثل هذا الدعم لما له من مردود إيجابي لخدمة المجتمع البحريني بأكمله.

ومن جانبه صرح حسين الحسيني قائلاً: "إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة، ونحن نقدر الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر البحريني في خدمة الفئة المحتاجة من المجتمع، ونتمنى للقائمين على أعمال الجمعية كل النجاح في عملهم التطوعي بما يخدم مصلحة الوطن".

حضر مراسم تسليم الدعم المستشار المالي للجمعية، غازي زبر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً