العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

برنامج المقالب "الصدمة" يتجاوز 300 ألف متابع

حظي "الصدمة" وهو أحد برامج المقالب والكاميرا الخفية بالاحتفاء من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت مقاطعه الصغيرة الترويجية نسبة كبيرة من المشاهدات تجاوزت 300 ألف مشاهدة ، وفق ما قالت صحيفة الجريدة الكويتية اليوم الإثنين (20 يونيو / حزيران 2016).

ويعتمد البرنامج على افتعال قصة حول إهانة ابن لوالده، أو سيدة لخادمتها، وذلك في مكان عام وسط جمهور حقيقي من الناس، ليترقب المشاهدون ردود فعل المحيطين بالموقف. حصدت المواقف تعليقات واسعة النطاق من الجمهور الذي أثنى على تدخلات أهل البلد لوقف الإهانة المفتعلة التي يؤديها فريق ممثلي البرنامج.

وجاء في مقدمة من حظي بالتعليقات المشيدة بأخلاقه ونخوته، مواطن عراقي تدخل لضرب شاب يهين والده أمام الناس، فصفع الممثل، عندها سارع فريق العمل إلى إخباره بطبيعة البرنامج، ونال الفيديو شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تركزت معظم تعليقات الجمهور على أن برنامج "الصدمة" توجه جديد لبرامج الكاميرا الخفية، وفيما أشاد البعض بترسيخه القيم الاجتماعية، لفت آخرون إلى أنه يمثل ظاهرة لعودة الجانب الأخلاقي للبرامج.

على جانب آخر اثارت الردود السلبية لبعض المشاركين تجاه المواقف المهينة التي يفتعلها فريق العمل، غضب جمهور مواقع التواصل الذي انتقد عدم صدور أي ردة فعل من البعض لوقف تلك الإهانات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:33 م

      أنا من المعجبين بهذا البرنامج العراقي الذي يبث بطريقة جديدة ومبتكرة والذي يثير النخوة والشهامة لدى الناس، فتبين أن كل الناس في مجتمعنا العربي لديهم الغيرة والشهامة ولكن بدرجات متفاوتة ( بين نظرات وملامح مستنكرة وبين تدخلات قوليةأو فعلية) وهذا مايبشر بخير والحمد لله .

اقرأ ايضاً