العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

تأجيل قمة الزمالك والأهلي ونقلها إلى ملعب برج العرب ومرتضى منصور يرفض

 

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت برئاسة ثروت سويلم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كان مقررا لها 9 يوليو/تموز في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري.

وأوضح المجلس أن المباراة ستقام في 13 من الشهر نفسه بسبب مشاركة لاعب الأهلي رمضان صبحي مع منتخب الشباب في مباراته أمام أنغولا في 10 يوليو في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 في زامبيا، مشيرا إلى انه سيتم نقل المباراة من ملعب بتروسبورت في القاهرة إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وفي رد فعل سريع على القرار، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه تأجيل المباراة ونقلها من ملعب بتروسبورت الملعب البيتي للزمالك هذا الموسم إلى ملعب برج العرب، مشيرا إلى أن فريقه سيذهب إلى ملعب بتروسبورت يوم 9 يوليو لمواجهة الأهلي، وفي حال عدم حضور الأخير يعتبر منسحبا من المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي دخلت فيه أزمة مباراة الإسماعيلي والأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري النفق المظلم، بعدما تمسك الإسماعيلي مستضيف المباراة بموقفه الرافض لمواجهة الأهلي على ملعب "برج العرب" والمطالبة باللعب في أي ملعب آخر بخلاف هذا الملعب الذي يعتبر ملعب المباريات البيتية للأهلي هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً