العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

ميسي: الأرجنتين تستحق لقب كوبا أميركا

هيوستن (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فوز منتخب بلاده برباعية نظيفة على نظيره الأميركي في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أميركا (المئوية)، أن الأرجنتيني تستحق أن تتوج أداءها المتميز في البطولة بالحصول على اللقب.

وقال ميسي عقب انتهاء المباراة بين الأرجنتين وأميركا فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت غرينيتش) بمدينة هيوستن الأميركية: "الحصول على اللقب هو رغبة الجميع، نحن نستحقه بفضل العمل الذي قمنا به طوال هذه السنوات".

وأضاف نجم برشلونة قائلا: "قمنا بأشياء رائعة منذ اليوم الأول ووصلنا إلى هذه المرحلة عن جدارة".

وتخوض الأرجنتين نهائي آخر يوم الأحد المقبل، بعد أن سقطت في العام الماضي أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا 2015، كما سبق لها وأن خسرت نهائي مونديال البرازيل 2014 أمام المنتخب الألماني.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني الوطني، خيراردو مارتينو إلى إنهاء 23 عاما من غياب البطولات.

وتواجه الأرجنتين في مباراة الأحد الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي، والتي تجمع بين منتخبي تشيلي وكولومبيا فجر غدا (الخميس).

وأعرب ميسي، الذي سجل هدفا خرافيا في مباراة اليوم، عن سعادته بعد أن أصبح الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني وحطم الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية للنجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا.

واختتم ميسي قائلا: "أنا سعيد وأشعر بالامتنان لزملائي ولجميع من لعبت بجوارهم خلال الفترة الأخيرة، الفضل يعود إليهم أيضا في تحقيق هذا الرقم القياسي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً