العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

ازيكيل لافيتزي يتعرض لكسر في الذراع في مباراة الأرجنتين وأميركا

هيوستن(أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

تعرض اللاعب الأرجنتيني ازيكيل لافيتزي، صاحب الهدف الأول لمنتخب بلاده في المباراة التي فاز بها برباعية نظيفة على نظيره الأمريكي فجر اليوم (الأربعاء) (بتوقيت غرينيتش) في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أميركا (المئوية)، لكسر في مرفق الذراع الأيسر، إذ يتعين عليه أن يخضع لعملية جراحية.

واصطدم لافيتزي بالسياج، الذي يحيط بملعب "إن أر جي" بمدينة هيوستن الأميركية، الذي استضاف مباراة اليوم، أثناء محاولته لاستخلاص إحدى الكرات، ليتعرض لارتطام قوي بعد أن سقط على ظهره.

وكشف التقرير الصادر عن الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني أن اللاعب يعاني من كسر في مرفق الذراع الأيسر ويحتاج إلى عملية جراحية.

وعلى جانب أخر، يعاني المهاجم أوجوستو فيرنانديز من ألام عضلية في الفخذ الأيمن وسيتم إخضاعه لإجراء فحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، فيما يعاني الظهير الأيسر ماركوس روخوس من إجهاد في عضلات الفخذ الأيسر.

وعلى هذا النحو، سيفقد المنتخب الأرجنتيني ثلاثة لاعبين بارزين في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا (المئوية) يوم الأحد المقبل على ملعب "ميتلايف" بمدينة نيو جيرسي، عندما يواجه الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي، والتي ستجمع بين منتخبي تشيلي، حامل اللقب، وكولومبيا.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً