العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

إقبال كبير على خدمات تويوتا مع عروض شهر الخير  

 

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن زيادة كبيرة في أعداد زبائن تويوتا الذين أقبلوا على صيانة سياراتهم في إطار حملتها الخاصة بعروض شهر رمضان المبارك.

ويأتي التزايد الملحوظ في عدد الزيارات لمراكز تويوتا للخدمة منذ بدء الحملة تجاوبًا مع العروض المميّزة والتي تشمل فرصة ربح سيارة تويوتا Fortuner 2016 الجديدة وغيرها الكثير من الجوائز القيّمة.

وتشمل هذه العروض أيضًا خصم 20 في المئة على أجور العمل، وخصم 25 في المئة على قطع الغيار، وخصم 15 في المئة على موعد الصيانة المقبل، بالإضافة إلى خصم 15 في المئة على خدمات لومار وزيبارت، وخصم 25 في المئة على إطارات ميشلان وخدمات كانو للتصليح الذكي.

ويتأهل جميع الزبائن للمشاركة في السحب على جوائز تشمل أجهزة تلفاز، وتذاكر طيران إلى دبي، وأجهزة آيباد، وقسائم زيبارت لخدمات العناية بالسيارات، وقسائم وقود قيمتها 100 دينار بحريني، وجوائز نقدية تصل حتى 150 دينار بحريني، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا Fortuner الجديدة.

وقد صرّح المدير العام الأول لخدمات الصيانة في شركة إبراهيم خليل كانو، مايكل غود، قائلًا: "إن من دواعي سرورنا أن نشهد هذه الاستجابة الإيجابية للغاية على حملتنا من قبل مالكي سيارات تويوتا، والذين حرصوا على الاستفادة من هذه العروض المذهلة والمتاحة لفترة محدودة. حيث تُعد الصيانة الدورية أمرًا أساسيًا للحصول على أفضل أداء للسيارة، لذلك فقد أطلقنا هذه الحملة في شهر الخير لتوفر أهم خدمات تويوتا بأسعار مناسبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً