العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

جدل في إسرائيل بعد اصطفاف مئات من الجنود لتكوين شعار "غوغل"

القدس المحتلة - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

اعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأربعاء (22 يونيو/ حزيران 2016) انه سيحقق في الظروف التي تم خلالها توجيه اوامر لمئات الجنود الإسرائيليين بالاصطفاف لتكوين شعار "غوغل" لتكريم احد مدراء عملاق البحث الالكتروني الذي زار قاعدة جوية إسرائيلية.

ونشر شريط فيديو على الانترنت يظهر فيه اصطفاف مئات الجنود من سلاح الجو الإسرائيلي على المدرج لتشكيل شعار غوغل ترحيبا المدير التنفيذي السابق لـ "غوغل"، باريك شميت الذي يتولى حالياً منصب رئيس مجلس الادارة التنفيذي لشركتها "الام الفابيت"، خلال زيارته الاسبوع الماضي لقاعدة هتزيريم الجوية قرب بئر السبع جنوب إسرائيل.

ونقلت وسائل الاعلام الإسرائيلية عن والد احد الجنود الذين شاركوا في الاستقبال ان الجنود وقفوا لمدة ساعة ونصف في احد اكثر ساعات النهار حرا خلال التقاط صور جوية. وقال الرجل "لا اعتقد ان هذا ما يفترض ان يقوم به الجنود في الجيش".

من جهتها، اكدت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي ان "الفكرة جاءت بمناسبة زيارة احد ممثلي غوغل لقاعدة جوية إسرائيلية" مؤكدة انه "سيتم فحص الموضوع".

وكتب المتحدث باسم "غوغل إسرائيل" على موقع "تويتر" ان الشركة لم تعلم اي شيء عن هذا، قائلا "حتى غوغل لا يملك كل الاجابات في بعض الاحيان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً