العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

مستوى فني متقدم في بطولة وزير الداخلية للتنس

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مساء أمس بطولة وزير الداخلية للتنس 2016، وذلك تحت رعاية وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة... وبحضور رئيس الإتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وسمو الشيخ نادر بن محمد آل خليفة ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ووكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وأكد وزير الداخلية، حرص الوزارة على المساهمة في مختلف الفعاليات الرياضية، دعما للمكتسبات الرياضية وتعزيزا للمسيرة المباركة التي تعيشها الرياضة البحرينية في العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسي آل خليفة.

وأشار إلى الأداء الفني الرفيع الذي شهدته البطولة والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود التي ساهمت في حسن التنظيم وإنجاح البطولة.

وقد شهد وزير الداخلية، المباراة النهائية للبطولة والتي جمعت المصنف الرابع القطري مبارك شنان والمصنف الثاني الكويتي عبدالله مقدس، وانتهى اللقاء بفوز الأول بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 3/6 و6/3 و11/4.

وفي نهاية المباراة والتي شهدت حضور عدد من الشخصيات المهتمة برياضة التنس بالبحرين، توج سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، اللاعب القطري بالمركز الأول، والكويتي بالمركز الثاني.

من جهته، أكد الفائز بالبطولة أنه لم يكن يتوقع أن تكون المباراة النهائية بهذه المنافسة القوية، مشيراً إلى أن منافسه ظهر بمستوى قوي في المجموعة الأولى فيما تمكن من ترتيب أوراقه في المجموعة الثانية وتحقيق الفوز، منوها إلى أن مشاركته بالبطولة بمثابة إعداد قوي له للاستحقاقات القادمة التي سيخوضها مع منتخب بلاده، ومعربا عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على اهتمامه ودعمه الكبير لهذا الحدث الرياضي.

فيما أشاد الوصيف الكويتي عبدالله مقدس بمنافسه في المباراة النهائية والمستوى القوي الذي ظهر به، مضيفاً أنه قدم أداء ممتازا في المباراة وينتظره مستقبل باهر في لعبة التنس، كما أشاد اللاعب الكويتي بالتنظيم الرائع للبطولة والذي أعطى اللاعبين دافعا أكبر لاكتساب الخبرة، موجهاً شكره إلى وزير الداخلية والقائمين على البطولة على الاهتمام والدعم والمساهمة في تطوير هذا التجمع الرياضي من عام إلى آخر.

وقد ظهرت النسخة السادسة من منافسات البطولة والتي أقيمت في الفترة من 15 وحتى 21 يونيو/حزيران الجاري، بمستوى فني متطور من خلال تواجد نخبة من اللاعبين المحليين والدوليين المصنفين عالمياً والذين تنافسوا على مدى أسبوع للتتويج باللقب إذ شهدت البطولة هذا العام مشاركة نخبة من لاعبي التنس السوبر، 4 لاعبين مسجلين في قائمة التصنيف الدولي وهم: كريم حسام ، عبدالله مقدس، ايوب شقروني ومبارك شنان، كما ضمت القائمة 4 لاعبين هولنديين، 5 فلبينيين، قطريين، مصري، عماني، باكستاني، إسباني، بريطاني، هندي، إماراتي، وبقية اللاعبين بحرينيون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً