العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يبحث مع هزاع بن زايد مجالات تطوير كرة القدم الآسيوية

أبوظبي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

التقى رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء أمس الاثنين في (فندق القرم الشرقي) بأبوظبي  سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان  نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي - الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي وذلك بمناسبة زيارته الحالية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس الإتحاد الإماراتي مروان بن غليطة بحث آفاق التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والإماراتي في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض مختلف المستجدات على ساحة كرة القدم الآسيوية وخطط وبرامج الإتحاد القاري الهادفة لدفع عجلة اللعبة في مختلف دول القارة الآسيوية.

كما تم خلال اللقاء بحث استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2019، وتم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق الكامل لإنجاح هذا الحدث القاري الكبير.

وقد أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن تقديره للمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على خارطة كرة القدم الآسيوية، مشيدا بانجازاتها المتميزة في السنوات القليلة الماضية ومؤكدا حرص الإتحاد الآسيوي على تفعيل التعاون الثنائي مع الاتحاد الإماراتي لدعم مسيرة اللعبة على مختلف الأصعدة.

من جانبه، أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد، بالتواصل الذي يحرص عليه الشيخ سلمان بن إبراهيم مع جميع المسئولين الرياضيين، بما يسهم في دعم مسيرة كرة القدم الآسيوية، والعمل على تطويرها ضمن منظومة الاتحاد الدولي، ودفعها قدماً لتحقيق الإنجازات على مختلف المستويات الإقليمية والدولية.

 

لقاء الشيخ نهيان بن مبارك

وكان رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التقى وزير الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في قصره مساء أمس الأول.

 وتم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة  كرة القدم الدولية والقارية، واستعراض الخطط المستقبلية للإتحاد الآسيوي في شتى الميادين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً