العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

كيف رد هاني رمزي على فيديو مدرب الأسود الذي يظهر "فبركة" برنامجه؟

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الفنان المصري هاني رمزي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج "هاني في الأدغال"، والذي يعرض حصريا على شبكة تلفزيون "الحياة".

وأكد رمزي على "تصدر البرنامج قائمة البرامج الأعلى مشاهدة على موقع اليوتيوب منذ عرض أولى حلقات البرنامج على مستوى الوطن العربي، متفوقا على جميع البرامج والمسلسلات بنسبة مشاهدة تخطت حاجز 30 مليون مشاهدة خلال فترة زمنية بسيطة، واقتربت حلقة فيفي عبدة فقط من حاجز 5 ملايين مشاهدة حتى الآن، بينما تخطت معظم الحلقات حاجز 2 مليون مشاهدة، كما تصدر برنامجه قائمة الأكثر بحثا على موقع البحث العالمي غوغل منذ بداية شهر رمضان الكريم".

وبالرغم من ذلك، وجّهت اتهامات لبرنامجه بفبركة المقالب التي يقدمها، وذلك بعدما جرى اتهامه سابقاً بسرقة مقدمة البرنامج من كليب المغنية الأمريكية "كاتي بيري"، الأمر الذي أثار ضجة لمدة عدة أيام.

وأكد هاني استيائه البالغ مما تناقلته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن الفيديو الذي نشر على يوتيوب، زاعمه أنه دليل على "فبركة" برنامجه "هاني في الأدغال"، مشيرا إلى أن ذلك كان "خلال فيديو قصير لا يتعدى الثواني، يظهر فيه مدرب الأسود الذي يهاجم ضيوف الحلقات متخفيا خلف سيارة خلال حلقتي الفنانتين مها أحمد وإلهام شاهين، محاولا تشتيت انتباه الأسد دون أن يلاحظه الضيوف، بعد أن شاهد المدرب الأسد يهاجم السيارة بعنف شديد، وقد يتسبب ذلك في أزمة حقيقية للفنان لو تُرك لفترة طويلة".

وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة: "طبعاً الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيدا، ومدربه يتسلل خفية، بعيداً عن عيون الفنانين من ضيوف الحلقات".

وأضاف: "في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح شباك القفص، وكانت ستحدث كارثة لو أن المدرب شتت انتباهه للحظة، وقد تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسباً لأي أزمة، لأن أرواح الفنانين ببساطة شديدة ليست لعبة ولا بد من أن نؤمنهم بشتى الطرق".

وتابع هاني: "حجم النجاح الذي حققه البرنامج يفسر محاولة البعض تشويه صورته في محاولة لتقليل حجم هذا النجاح، ويكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء على فيديوهات البرنامج أو عبر صفحات قناة "الحياة" على مواقع التوصل الاجتماعي، أو على صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً