العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

بالصور .. "جيبك" تقيم دورة رمضانية في كرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

إستمراراً في نهجها الساعي لتعزيز روح الأسرة الواحدّة، ورغبة منها في المحافظّة على زخم الأنشطة التي تنفذّها بمناسبة شهر رمضان الكريم، وجرياً على عادتها في كل عام، نظمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات دورة رمضانيّة في كرة القدم شاركت فيها ثمان فرق تمثل مختلف الدوائر والأقسام في الشركة.

أٌقيمت فعاليات الدورة في الصالة الرياضية بنادي الشركة وذلك وسط حضور كثيف من موظفّي الشركة الذين حرصوا على متابعّة فرقهم وتشجيعها، الأمر الذي أشاع جواً من الحماس والتشجيع.

وقد أسفرت المنافسات التي تولت تنظيمها لجنة الأنشطة الإجتماعية بالشركة عن فوز فريق الميثانول بالمركز الأول بينما حلّ فريق الصيانة في المركز الثاني. وقد قام السيد/ زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والإعلام، رئيس لجنة الأنشطة الإجتماعيّة وبمشاركة السيد/ أحمد محمود مدير التسويق والسيد/ يعقوب يوسف رئيس النقابة، بتكريم الفرق الفائزة.

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة عن سعادته بمثل هذه المسابقات الرياضية والفعاليات الاجتماعية التي تحرص لجنة الأنظمة الإجتماعيّة على تنظيمها بمناسبة الشهر الفضيل الذي يحلو في لياليه تنظيم التجمعات الأسريّة والفعاليات التي تجمع بين أفراد المجتمع، ممتدحاً الدور الذي تقوم به الشركة في ليالي هذا الشهر الكريم حيث اجتماع أعضاء الشركة لحضور المسابقات والفعاليات المختلفة التي يتم تنظيمها بهذه المناسبة والتي تُسهم في تعزيز العلاقات التي تجمع بين أفراد فريق العمل بالشركة وزيادة روابط الألفة بينهم كما تُسهم كذلك في تشجيع منتسبي الشركة على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تعمل على تنشيط الجسم وزيادة كفاءته وبخاصة في شهر الصيام الذي يركن فيه الكثيرون إلى الخمول والإبتعاد عن ممارسة الرياضة والمبالغة في إستهلاك الأطعمة، الأمر الذي يترك آثاراً سلبية كبيرة على صحة الأبدان وسلامتها.

وقدّم الدكتور جواهري الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الإجتماعية على جهودهم التي بذلوها في تنظيم هذه الدورة والإعداد لها على النحو الرائع الذي شهدته مبارياتها، كما شكر الحضور واللاعبين الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفعاليّة الرياضيّة التي تأتي في خضم فعاليات رياضيّة وإجتماعية حافلة تنظمها الشركة إحتفاءً بهذا الشهر الفضيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً