العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

بالصور... الكوماندوز بطلاً لبطولة حمد بن رجب لكرة القدم


 

 

 

في أمسية رمضانية جميلة احتضنها ملعب نادي سار توج الحاج منصور حسن بن رجب، بحضور رئيس مركز شباب الشاخورة علي سبت وعدد من الضيوف وجمهور كبير ملئ جوانب الملعب، فريق الكوماندوز بطلا لبطولة المرحوم حمد بن رجب الثامنة والشاخورة الثالثة عاشر لكرة القدم بعد فوزه على فريق النشامة بثلاثة اهداف لهدفين.

وافتتح النشامة التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب سيد محمد تقي وقبل نهاية  الشوط الاول سجل علي ميرزا هدف التعادل للكوماندوز، وفي الشوط الثاني سيطرالكوماندوز على مجريات الشوط وسجل هدفين متتاليين عن طريق جعفر غلوم وعلي ميرزا وقلص النشامة النتيجة عن طريق اللاعب سيدمحمد تقي ليطق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الكوماندوز بلقب البطولة لأول مرة في تاريخ مشاركاته.

وفي ختام المباراة قام راعي البطولة الحاج منصور حسن بن رجب بتسليم كأس البطولة والميداليات التذكارية لفريق الكوماندوز مع المكافئة المالية وحصل على كأس المركز الثاني فريق النشامة مع المكافئة المالية،كما تم تكريم حكام البطولة، وحصل اللاعب احمد عبدالنبي على كأس هدافا لبطولة برصيد سبعة اهداف فيما ذهبت جائزة. افضل حارس في البطولة لعلي حسين العصفور، ونال جائزة الفريق المثالي فريق المدير وقد سبقت المباراة النهائية مباراة ممتعة اعادت للمتنافسين ذكريات جميلة بين قدماء لاعبي المركز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً