العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

هوملز: ألمانيا تعول على دفاعها الصلب في بطولة أوروبا

قال ماتس هوملز قلب دفاع منتخب ألمانيا إن فريقه يمكنه الاعتماد على دفاعه الصلب في بطولة أوروبا لكرة القدم على رغم أن هجومه لم يظهر بالشكل المطلوب حتى الآن.

وتغلبت ألمانيا - التي تصدرت المجموعة الثالثة بسبع نقاط - على أوكرانيا 2-صفر في أولى مبارياتها قبل التعادل سلبيا مع بولندا.

وبعد ذلك فازت على أيرلندا الشمالية 1-صفر في المباراة الأخيرة بالمجموعة يوم الثلاثاء الماضي لتضرب موعدا في دور الستة عشر مع سلوفاكيا يوم الأحد المقبل دون أن تهتز شباكها طوال البطولة حتى الآن.

وجاءت هدفا ألمانيا أمام أوكرانيا عبر قلب الدفاع شكودران مصطفي ولاعب الوسط المدافع باستيان شفاينشتايغر بينما سجل المهاجم ماريو جوميز الهدف الوحيد أمام أيرلندا الشمالية.

وقال هوملز للصحافيين في فرنسا "حققنا ما كان مطلوبا منا تحقيقه.. كان ذلك ما يجب علينا فعله. سجلنا ثلاثة أهداف فقط. لكن في الوقت نفسه لكن لم يدخل شباكنا أي هدف. إذن فهذا أساس جيد قبل الأدوار القادمة.

"نعلم أن مهمتنا هي تحقيق الفوز في المواجهات المباشرة أمام مهاجمي المنافسين. نملك ثقة كبيرة للغاية في هذه المواجهات لأننا ندرك مدى تميزنا وهذا حقا شيء يمكنك بناء الفريق عليه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً