العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

"الموارد التجارية" السعودية ترغب في بناء وتأسيس محطة لتوليد الكهرباء وتحلية المياه والتبريد بالبحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه اليوم الخميس (23 يونيو / حزيران 2016) وفداً رفيع المستوى من شركة صدف للاستشارات وشركة الموارد التجارية المحدودة السعودية.
وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وتم استعراض فرص ومجالات الاستثمار في قطاع الكهرباء والماء، مشيداً بجهود الشركتين ودورهم البارز في عدد كبير من المجالات المختلفة التي تهدف الى تعزيز الحركة الاقتصادية في البلاد.

وجرى خلال اللقاء اطلاع الوزير على رغبة شركة الموارد التجارية المحدودة في بناء وتأسيس محطة متكاملة لتوليد الكهرباء وتحلية المياه والتبريد في مملكة البحرين، وفي هذا الصدد أكد الوزير أن وزارة شئون الكهرباء والماء ترحب بمثل هذه المشاريع وتفتح آفاق الاستثمار للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية في مجالات الكهرباء والماء في مملكة البحرين بما يواكب النمو الكبير في الطلب على خدمات الكهرباء والماء لتلبية الاحتياجات المستقبلية.

ويأتي هذا ضمن سياسة وزارة شئون الكهرباء والماء لدعم وتوثيق التعاون بين حكومة مملكة البحرين والقطاع الخاص في مجال استملاك القطاع الخاص لمحطات انتاج الكهرباء والماء، وقال الوزير ايضاً إن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً لالتقاء المستثمرين ودعمهم بكافة السبل المتاحة.

من جانبهم أعرب المسئولون في كل من شركة صدف للاستشارات وشركة الموارد التجارية المحدودة عن خالص الشكر والتقدير والامتنان للوزير والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والترحيب والدعم الذي يحظى به المستثمرون في قطاع الكهرباء والماء بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع بهيئة الكهرباء والماء ابراهيم عبدالله الكعبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً