العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

شركة ألبا تختتم الفعاليات الرمضانية الرياضية لعام 2016

خطي الصهر بطل القدم ...والعمليات الانتاجية بطل السلة


اختتمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) الفعاليات الرمضانية الرياضية للعام 2016 أمس الأربعاء وذلك بإقامة المباراتين النهائيتين في كرة السلة وكرة القدم بالإضافة للحفل الختامي الذي وزع فيه الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري الجوائز على الفرق الفائزة.

وهنأ الرئيس التنفيذي جميع المشاركين على ما أظهروه من روح رياضية عالية طوال فترة المنافسات.

وكان فريق خطي الصهر الرابع والخامس قد فاز بلقب بطولة ألبا الرمضانية لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على فريق المسبك بنتيجة 1/صفر.

في حين توج فريق الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية بلقب بطولة ألبا الرمضانية لكرة السلة بعد تغلبه في النهائي على فريق نقابة عمال ألبا بنتيجة 79/62.

وكانت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحدى الشركات الرائدة في مملكة البحرين، قد افتتحت موسم الفعاليات الرياضية لشهر رمضان المبارك في الثامن من شهر يونيو/ حزيرانالجاري بنادي البا، وذلك تماشيا مع التزامها نحو تعزيز ثقافة الممارسات الصحية والرياضية خلال شهر رمضان المبارك.

وقد دشّن الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي الموسم الرياضي لهذا عام، والذي اشتمل على كرة القدم، كرة السلة، البليارد، والريشة الطائرة بحضور أعضاء من الفريق الإداري ومدراء الأقسام تشجيعا منهم للفرق المشاركة وتحفيزهم على تحقيق النتائج الجيدة في المباريات.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي قائلا:"يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة سانحة لمراجعة النفس والتأمل، بالإضافة إلى قضاء أوقات سعيدة مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء في العمل. ويعتبر موسم ألبا الرياضي الرمضاني من أهم الفعاليات التقليدية التي ينتظرها الموظفون بفارغ الصبر كل عام، لما لهذه الفعاليات الرياضية والترفيهية من دور هام في تقوية العلاقات الاجتماعية بين الموظفين وتعزيز روح العمل الجماعي وأسلوب الحياة الصحية بين الأفراد".

الجدير بالذكر أن فعاليات موسم البا الرياضي السنوي تتنافس فيها عشرة فرق على بطولة مسابقة كرة السلة، بينما يتنافس 19 فريقا على بطولة مسابقة كرة القدم.
فيما صرح رئيس نقابة عمال البا علي البنعلي اننا نتمسك دوماً في دعم عمالنا في مواهبهم المختلفة، لذا عملت النقابة في هذه الدورة في تكوين فرق تضم خيرة المواهب المتميزة في البا حرصاً منا على احتضانها و دعمها لتواصل دورها الريادي في تمثيل البحرين.
فنحن نفخر بأبنائنا لكل ما يقومون به من نشاطات تجعل المملكة في مقدمة بالمحافل العربية و الدولية في جميع المجالات الرياضية منها و الفنية و العمالية و الاقتصادية و الثقافية و غيرها من العطاءات اللامحدودة .
و بهذه المناسبة عاهد البنعلي العمال في البا باستمرارية دعمه لكل الطاقات و المواهب بكل الامكانيات و الوسائل المتوفرة، ايماناً منا بدور شباب البحرين الشغوف و المتطلع دائماً الى الافضل عبر التزامه و جدية عطاءه في سبيل تقدم و نماء هذا الوطن .
ختاماً وجه البنعلي شكر خاص للجنة التنظيمية لدورة هذا العام و لجميع من ساهم في انجاح هذه الدورة، مشيراً بالدور البارز للفرق والكوادر التي مثلت نقابة عمال البا  بكل الالعاب و حققت نتائج متقدمة عبر اداءها المتميز .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً