العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

فيكتور سانشيز يتولى تدريب أولمبياكوس خلفا لسيلفا

أثينا - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقال ماركو سيلفا من تدريب أولمبياكوس الذي ينافس في الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم اليوم (الخميس) ليعلن النادي بعدها مباشرة تعيين الاسباني فيكتور سانشيز بديلا له.

وتعلل البرتغالي سيلفا (38 عاما) - الذي قاد أولمبياكوس لرقم قياسي بحصده للقبه 43 للدوري المحلي الموسم الماضي - بوجود أسباب شخصية أدت لرحيله المفاجئ وغير المتوقع.

وقال النادي في بيان مقتضب "يعلن أولمبياكوس لجماهيره إن المدرب ماركو سيلفا تقدم باستقالته لأسباب شخصية. تم قبول استقالته".

ونشر أولمبياكوس بعدها بيانا ثانيا أضاف فيه "نعلن أيضا أننا توصلنا لاتفاق مع فيكتور سانشيز ليكون المدرب الجديد للنادي".

وسبق لسانشيز (40 عاما) - الذي عمل في السابق في أولمبياكوس كمساعد للمدرب ميشيل في موسم 2013-2014 - تولي تدريب ديبورتيفو كورونا الاسباني الموسم الماضي لكنه أقيل بعد إنهاء الفريق لدوري الدرجة الأولى في المركز 15.

وبات سيلفا شخصية تحظى بشعبية كبيرة بين جماهير أولمبياكوس عقب تحطيمه لرقم قياسي في أول موسم له وهو 2015-2016 إذ حسم اللقب قبل ست جولات على النهاية محققا رقما قياسيا جديدا للنادي بالفوز في 17 مباراة متتالية في الدوري.

ووفقا لوسائل إعلام محلية ابلغ سيلفا لاعبي أولمبياكوس المصدومين بالقرار في اليوم الأول من المعسكر الإعدادي الذي يسبق الموسم والمقام في النمسا.

وارتبط اسم سيلفا بتدريب بورتو البرتغالي قبل أن يتم تعيين نونو اسبيريتو سانتو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً