العدد 5039 - الخميس 23 يونيو 2016م الموافق 18 رمضان 1437هـ

ألابا يشكر الجماهير ويعتذر عن الخروج المبكر من يورو 2016

وجه نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب النمساوي لكرة القدم ديفيد ألابا الشكر إلى مشجعي منتخب بلاده على مساندتهم للفريق واعترف بأن الفريق شعر بخيبة أمل عميقة لفشله في اجتياز الدور الأول (دور المجموعات) في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وودع المنتخب النمساوي البطولة في الدور الأول بعدما تذيل المجموعة السادسة في الدور الأول خلف منتخبات المجر وأيسلندا والبرتغال.

وأكد ألابا لمشجعي الفريق، على صفحته بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت: "أعلم أنكم تشعرون بخيبة أمل... ولكن، ثقوا بأننا أكثر شعورا بخيبة الأمل".

وأوضح  "بلغنا البطولة الأوروبية معكم. ولكن على عكس ما تحقق، كنا نريد إنجاز المزيد. الصدمة عميقة".

وقال ألابا إنه "شرف دائما" لكل لاعب بالفريق أن يلعب لبلاده. وأوضح "أولا، سنحلل جميعا هذه البطولة ثم نركز في المسابقة التالية بإصرار على أن نقدم كل ما بوسعنا من أجلكم".

وعلى رغم التوقعات الكبيرة التي رافقت الفريق إلى البطولة الحالية، فشل المنتخب النمساوي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر في اجتياز الدور الأول وخسر أمام منتخبي المجر وأيسلندا وتعادل مع البرتغال ليحصد نقطة واحدة فقط في ثلاث مباريات ويحرز هدفا واحدا فقط في البطولة.

وذكرت صحيفة "دير شتاندرد" النمساوية: "إحدى مشاكل الفريق كانت صنع هذه التوقعات الهائلة لنفسه".

وتأهل المنتخب النمساوي ليورو 2016 بعدما فاز في تسع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط من المباريات العشر التي خاضها بمجموعته في التصفيات لتتضاعف التوقعات الملقاة على عاتق الفريق في النهائيات والتي كانت عبئا ثقيلا على لاعبيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً