العدد 5039 - الخميس 23 يونيو 2016م الموافق 18 رمضان 1437هـ

كل الأنظار تتجه لرونالدو في مباراة البرتغال وكرواتيا بـ"يورو 2016"

 

يحظى كريستيانو رونالدو بدعم كبير من جانب زملائه بمنتخب البرتغال لقيادتهم للصعود لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا غدا السبت ولكن منافسهم المنتخب الكرواتي يثق في قدرته على تحييد خطورته.

وقال مهاجم المنتخب البرتغالي ناني في مؤتمر صحافي عقد اليوم الجمعة (24 يونيو/حزيران 2016): "الكل يعرف من يكون كريستيانو وما يمكنه فعله في أي وقت، وفي أي دقيقة في المباراة. واثق من أنه سيواصل تسجيله للأهداف".

وفشل رونالدو في تسجيل أي أهداف مع المنتخب البرتغالي في مباراتيه الافتتاحيتين باليورو أمام أيسلندا والنمسا، عندما أضاع ضربة جزاء، ولكنه عاد للحياة بتسجيله هدفين وصنع هدفا في مباراة المجر.

وبهذا ضمن البرتغال الوصول لدور الستة عشر كأحد أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث ولكنهم سيواجهون منتخبا قويا في هذا الدور خاصة وان المنتخب الكرواتي تصدر المجموعة الرابعة وتغلب على اسبانيا حامل اللقب.

وقال ناني: "أي فريق نواجهه، يتعين علينا أن نثق بقدرتنا في التغلب عليه لذلك لا يهم من سنواجه الآن".

وأضاف "ستكون مباراة صعبة أمام كرواتيا. كان لديهم يوما للراحة قبلنا ولكننا محترفون، لذلك سنحصل على راحة سريعة قبل أن نستعد للمباراة".

وصعد المنتخب الكرواتي بسهولة للأدوار الإقصائية مع أقل ضجة ممكنة ولكن لديها شكوك حول مشاركة الثنائي ماريو ماندزوكيتش ولوكا مودريتش لاعب خط الوسط.

وقال المدرب أنتي كاسيتش: "لا يمكنني القول بأنهم يمكنهم المشاركة في المباراة كاملة ولكن الأمر يبدو جيدا".

ويتخذ كاسيتش قراره النهائي حول مشاركتهما في المباراة قبل بدايتها.

وإذا غاب الثنائي، يتوقع أن يتقدم إيفان راكيتيتش ورونالدو معركة النجوم في المباراة مثلما فعل في الدوري الأسباني خلال الموسم الماضي.

وقال راكيتيتش: "كنت أتفوق على رونالدو مع برشلونة طوال الموسم الماضي. أتوقع أن يحدث نفس الأمر في بطولة أمم أوروبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً