العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

هل أنت من محبيّ زوارق الكاياك؟ لا تفوّت زيارة جزر الباهاما

وفي جزيرة
وفي جزيرة "Big Farmer"s Cay" التابعة لجزر "Great Exuma" أيضاً يمكن للمجدفين أن ينصبوا خيامهم ويستمتعوا بمشهد الشاطئ الرائع لأنفسهم.

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

حتى أشهر المكتشفين وأكثرهم خبرة لم يسلم من فخ التوهان في إحدى شواطئ جزر الباهاما، تلك الجزر التي لطالما أتاحت لزوارها طرقاً مختلفة للاستجمام والاستمتاع على البحر واليابسة، بداية من أعتى قراصنة الماضي مروراً بأفراد العائلة البريطانية المالكة ووصولاً إلى سياح اليوم ، وذلك وفق ما نقل موقع قناة "سي ان ان" أمس الجمعة (25 يونيو / حزيران 2016).

لكن، تبقى أفضل طريقة لاكتشاف الباهاما هي على متن زورق الكاياك، لما تتيحه تلك الجزر من مجال للتنقّل على متن الزورق للمحترفين والمبتدئين على حد سواء.

وبصرف النظر عن مستوى احترافيّتك، تعتبر مدينة جورجتاون في جزيرة "Great Exuma" من أفضل الأماكن لبداية رحلتك في الباهاما، حيث الشواطئ النظيفة والشعب المرجانية في مياه الكاريبي.

 

وبغضّ النظر عن مستوى احترافيّتك، تعتبر مدينة جورجتاون في جزيرة
وبغضّ النظر عن مستوى احترافيّتك، تعتبر مدينة جورجتاون في جزيرة "Great Exuma" من أفضل الأماكن لبداية رحلتك في الباهاما.
استراحة في جزيرة
استراحة في جزيرة "Staniel Cay" للتبضّع، حيث تجتمع السفن بعد يوم من الصيد، وحيث ينظف الصيادون السفن والأسماك التي اصطادوها.
لكن، تبقى أفضل طريقة لاكتشاف الباهاما على متن زورق الكاياك، لما تتيحه تلك الجزر من مجال للتنقّل على متن الزورق، للمحترفين والمبتدئين على حد سواء.
لكن، تبقى أفضل طريقة لاكتشاف الباهاما على متن زورق الكاياك، لما تتيحه تلك الجزر من مجال للتنقّل على متن الزورق، للمحترفين والمبتدئين على حد سواء.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً