العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

الضوء الأخضر من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد من أجل رودريغيز!

يبدو أنّ الكولومبي جيمس رودريغيز بات قريباً من الرحيل عن "سنتياغو بيرنابيو"، بعد أن أعطى "ريال مدريد" الضوء الأخضر إلى نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي من أجل شراء اللاعب هذا الصيف.

وذكرت تقارير صحفيّة إنكليزيّة، أنّ صفقة لاعب خطّ الوسط قد تبلغ قرابة 50 مليون جنيه استريليني.

ورغم أنّ القائد الشاب للمنتخب الكولومبي قد فشل بقيادة منتخب بلاده إلى نهائي منافسات كوبا أميركا المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركيّة، على جساب منتخب تشيلي، إلاّ أنّه لديه متسّع من الوقت للتفكير بمستقبله المهني واتّخاذ قرار حاسم.

والجدير بالذكر، أنّ خورخي مانديز، وكيل أعمال صاحب الـ24 عاماً، هو في الوقت عينه وكيل أعمال البرتغالي جوزيه مورينيو المدرّب الجديد للـ"شياطين الحمر" خلفاً للمدرّب الهولندي المُقال لويس فان غال، الأمر الذي قد يُسرّع في إتمام صفقة الإنتقال.

كما ذكرت تقارير صحفيّة أيضاً، أنّ رودريغيز قد عرض منزله في العاصمة الإسبانيّة مدريد للبيع من أجل إنطلاقة جديدة في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان النجم الكولمبي قد انضمّ إلى النادي الملكي في صفقة بلغت قرابة 56 مليون جنيه استرليني قادماً من نادي موناكو الفرنسي، بعد الأداء المبهر الذي قدّمه مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2014.

تجدر الإشارة، إلى أنّ رودريغيز متزوّج من دانييلا أوسبينا، شقيقة ديفيد أوسبينا حارس مرمى نادي آرسنال الإنكليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:53 ص

      متى سيحترف اللاعب البحريني فى الأندية العالمية؟!!.

    • زائر 1 | 4:27 ص

      النادى الملكي يرتكب خطأ كبير ببيع جيمس ,, نفس الحركة لموراتا باعه واندم باع هيغواين واندم والان خاميس وسوف يندم .. لازم يبيع دانيلو

اقرأ ايضاً