العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

موناكو يواصل تعزيز صفوفه

 

أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت (25 يونيو/حزيران 2016) تعاقده مع لاعب وسط نانسي (درجة ثانية) المغربي-الفرنسي يوسف آيت بناصر لمدة 5 سنوات.

وخاض بناصر (19 عاما) 33 مباراة مع نانسي في الموسم الماضي، ويعتبره نائب رئيس نادي موناكو فاديم فاسيلييف واحدا "من أفضل لاعبي المستقبل في مركزه في الدوري الفرنسي"، مضيفا "لدينا آمال كبيرة به للمستقبل".

من جهة أخرى، وبحسب مصادر مختلفة، فان لاعب الوسط المدافع البرتغالي ميغيل فيلوزو (30 عاما، 56 مباراة دولية) والذي لم يستدع إلى تشكيلة كأس اوروبا 2016 في فرنسا، يجري مفاوضات حاليا للانضمام إلى موناكو.

وسيصبح فيلوزو حرا في الأول من يوليو/تموز المقبل بعد 4 مواسم مع دينامو كييف الأوكراني.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، يجري موناكو مفاوضات مع ليل للتعاقد مع المدافع جبريل سيديبي (23 عاما) الذي كان ضمن اللاعبين الاحتياطيين لمنتخب فرنسا قبل انطلاق كأس أوروبا.

وكان موناكو أعلن قبل أيام تعاقده مع المدافع الأيسر لمرسيليا بنجامان مندي لخمسة مواسم.

ودافع مندي لاعب المنتخب الاولمبي الفرنسي عن ألوان مرسيليا في المواسم الثلاثة الأخيرة خاض خلالها 81 مباراة في دوري الدرجة الأولى منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من لوهافر.

وكان نادي الإمارة أعار حارس مرماه الواعد بول ناردي (22 عاما) إلى رين، ولاعب الوسط المدافع جيسي بي (22 عاما أيضا) إلى تولوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً