العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

مناقشة الجوانب التسويقية للموسم الكروي الجديد

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

دشنت لجنة التسويق في الاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراتها؛ استعدادا للموسم الكروي المقبل 2016/2017.

وعقد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي اجتماعا؛ لمناقشة الجوانب التسويقية للموسم الجديد، وذلك بحضور مدير إدارة الاتصال والتسويق في الاتحاد محمد القوتي، وعضو لجنة التسويق محمد القاسمي.

وأكد المناعي أن الاجتماع شهد مناقشة مشاريع التسويق للموسم القادم لجميع المسابقات المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال أيضا: "تم طرح جميع العروض المقدمة من مختلف الشركة لرعاية المسابقات، بما فيها دوري الفتيات الذي استحدثه الاتحاد ونظمه بشكل رسمي مؤخرا إلى جانب تسويق دوري كرة الصالات (الفوتسال) ودوري الكرة الشاطئية أيضا".

وأضاف "كما تم استعراض خطة التسويق المقدمة من قبل إدارة الاتصال والتسويق، بالإضافة إلى استعراض أوجه التعاون مع مختلف الجهات".

وأشار إلى أن العديد من الجهات أبدت رغبتها في رعاية المسابقات، وذلك عبر اللوحات الإعلانية في الملاعب التي ستستضيف الدوري، مبينا أنه سيتم الإعلان عن أسماء المعلنين والرعاة حال الاتفاق معهم.

وأوضح بأن الاجتماع شهد أيضا مناقشة الجوانب التسويقية الخاصة برعاية ملابس الحكام وملابس التدريب التابعة لمختلف المنتخبات الوطنية.

وأوضح بأن لجنة التسويق في الاتحاد تحرص بشكل كبير على الإعداد للموسم الجديد مبكرا، وذلك بالشكل الذي يضمن نجاح مختلف مسابقات الاتحاد تسويقيا وعلى جميع أوجه الجوانب التنظيمية، بما يعكس التقدم الذي وصلت إليه الكرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً