العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

الملكي بطلاً لدورة نادي الاتحاد الرمضانية بعد فوزه على السردوب

 

اختتمت يوم الخميس منافسات دورة نادي الإتحاد الرمضانية الثامنة بفوز فريق الملكي على فريق السردوب بركلات الترجيح بعد أن تعادلا في المباراة بنتيجة هدف لهدف.

وشهدت المباراة النهائية حضور جماهيري وبحضور من كبار الشخصيات مثل النائب عادل العسومي والنائب ناصر القصير والنائب غازي آل رحمة ورئيس نادي الاتحاد الدكتور أحمد جعفر.

وبدأ اللقاء بحذر من الفريقين وبحماس ورغبة للفوز وتحقيق اللقب وانتهى الشوط الأول سلبي على رغم الفرص التي أتيحت للفريقين، في الشوط الثاني استطاع فريق السردوب أن يتقدم بالنتيجة عن طريق اللاعب احمد خميس ولكن لم تتم فرحة جماهير السردوب ولاعبيه سوى ثلاث دقائق بعد أن سجل اللاعب محمد جميل هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي ركلات الجزاء فاز فريق الملكي بقيادة المدرب علي الصفار بنتيجة ثنين لواحد.

بعد اللقاء كرم الفريقان النائب عادل العسومي وحصل على المركز الأول فريق الملكي على مبلغ 720 دينار وآما المركز الثاني فريق السردوب حصل على مبلغ 480 دينار.

وحصل على أفضل لاعب عمار حسن لاعب فريق الملكي، فيما آلت جائزة أفضل حارس إلى حارس فريق السردوب محمد السعودي، وحصل على جائزة الهداف لاعب فريق العكري والإسكافي مهدي عبد الجبار، وحصل على جائزة المدرب المثالي عبدالله محمد مدرب فريق النوارس، كما حصل النائب عادل العسومي وشركة اي اي لتأجير السيارات ومجوهرات الهدب على درع بمناسبة رعايتهم للدورة مقدم من إدارة نادي الإتحاد الثقافي والرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً