العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

نعمانكو والرحاب يلتقيان في نهائي متقاعدي الهملة الكروية

فريق الرحاب
فريق الرحاب

الهملة – مركز شباب الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

يسدل الستار مساء غد الأثنين 27 يونيو/ حزيران 2016 على بطولة فئة المتقاعدين بدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم بلقاء يجمع فريق نعمانكو بقيادة عبدالشهيد عبدالعال وفريق الرحاب بقيادة حسينالمويشي في مباراة يتوقع لها أن تتميز بحضور جماهير كبيرة من أبناء القرية وأعضاء المركز، بالإضافة إلى جميع إداريي ولاعبي المركز ونادي الهملة السابقين سواء المشاركين والمتابعين لهذه الدورة خصوصاً أنها تضم بعض الكبار ولاعبي نادي الهملة السابقين كما أنها تضم مجموعة من اللاعبين المنقطعين عن ممارسة اللعب والرياضة.

وصرح رئيس المركز أن اللجنة المنظمة أكلمت استعداداتها لهذا العرس الكروي الجميل الذي أضحى مناسبة جميلة تجتمع فيها إداريي ولاعبي المركز السابقين مع شيء من الإثارة.

وتأهل فريق نعمانكو للمباراة النهائية بعد حصوله على المركز الأول بالمجموعة الأولى وفوزه بالدور الرباعي على فريق هابي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تأهل فريق الرحاب بقيادة حسين المويشي بعد فوزه بالدور الرباعي على فريق الأيام  بنتيجة هدفينمقابل هدف.

علما بأن الفريقين لم يلتقيا بالدور الأول لكن التوقعات كانت تشير إلى تأهلهما للمباراة النهائية، لكن فريق الرحاب يمتلك حماسا من أجل تحقيق الفوز أكثر خصوصاً أنه يريد إلحاق الهزيمة الأولى بنعمانكو خصوصاً في ظل وجود الأسد العجوز علي مرزوق والمهاجم حسين كاظم، فيما يقف فريق نعمانكوبطل النسخة الماضية والساعي للحفاظ على لقبه في الجهة المقابلة كفريق منظم بقيادة المايسترو والهداف عقيل علي حسن، كما يحوي الفريقصفوفا متناسقة أبدعت خلال مباريات الدور الأول وسيدخل كمنافس قوي على كأس البطولة. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.

فريق نعمانكو
فريق نعمانكو




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً