العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

"جاكوار لاند روفر" تقدم لك 30,030 ألف دولار في شهر رمضان

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، الفرصة لزبائنها الكرام لربح الجائزة الكبرى لحملة "ألف سبب وسبب لتحتفل معنا" ومقدارها 30,030 دولار أميركي خلال شهر رمضان الفضيل.

وسيتمكن الزبائن، عند شرائهم لأية سيارة جديدة أو مستعملة ومعتمدة ضمن برنامج APPROVED، من الدخول في السحب الكبير الذي سيقام بتاريخ 11 يوليو/ تموز 2016 بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في سترة، حيث سيتأهل شخص واحد للفوز بالجائزة الكبرى ومقدارها 30,030 دولار والتي تساوي 1,001 دولار لكل يوم على مدار شهر رمضان المبارك.

وكذلك سيستمتع الزبائن بتخفيضات مجزية خلال شهر الخير عند شرائهم لسيارات جاكوار أو لاند روفر مما سيضفي قيمة مضافة للعملية الشرائية بأكملها.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستعرض الميزات العديدة لحملتنا الرمضانية المجزية والتي تشمل جائزة كبرى مقدارها 30,030 دولار والتي تساوي 1,001 دولار لكل ليلة من ليالي شهر رمضان الفضيل. وإننا نسعى كذلك لتجسيد الروح الرمضانية المفعمة بالجود والكرم من خلال تقديم جائزة نقدية سخية لتمثل الجانب المعطاء من الحملة. كما إننا نتطلع قُدماً للترحيب بجميع عملائنا الجدد ضمن عائلة جاكوار لاند روفر، ولتقديم أفضل الخدمات إليهم من خلال خدمة بيع نموذجية وتوفير مرافق لخدمات ما بعد البيع فريدة من نوعها".

وتأكيداً على إلتزام شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بتقديم تجربة رمضانية متكاملة، سيحصل العملاء كذلك على باقة خدمات مجانية، وضمان مجاني، وخدمة المساعدة على الطريق، جميعها لمدة 5 سنوات، بالإضافة الى تأمين وتسجيل مجانيين، وتظليل النوافذ، لتثبت بذلك أن شهر رمضان الكريم هو أفضل وقت لشراء سيارة جاكوار ولاند روفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً