العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

ناصر بن حمد يشيد بنتائج الفريق الملكي في سباق لكنير الفرنسي للقدرة

الفريق الملكي يحقق المركز الأول والثاني والرابع والسادس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة بما قدمه فرسان الفريق الملكي في سباق لكنير الفرنسي والذي حقق فيه فرسان المملكة المراكز الأول والثاني والرابع والسادس مؤكدا سموه أن المستوى الذي ظهر به الفرسان والنتيجة التي حققوها تؤكد الحضور والتواجد القوي للقدرة البحرينية في اقوى المنافسات الدولية، متمنيا للفرسان المزيد من التوفيق في المشاركات المقبلة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن المستوى الذي قدمه فرسان الفريق الملكي والنتيجة الايجابية في سباق لكنير الفرنسي سيكون لها آثار إيجابية ومعنوية على فرسان الفريق الذين يستعدون لمشاركات قوية أخرى قريبا حيث يتطلع الجميع إلى تحقيق نتائج مشرفة مستقبلاً مشيدا سموه بالاستعداد والجهود الكبيرة التي قام بها الطاقم الفني والإداري التي تكللت بمشاركة ناجحة ومشرفة في هذا السباق القوي، معربا سموه عن تقديره لجميع العاملين والجهود التي بذلوها في سبيل إعداد الفريق.

وكان الفارس يعقوب الحمادي قد حقق المركز الأول على الجواد برودنسي في السباق البالغ مسافته 160 كيلومتر وقسم على ست مراحل بزمن 08:17:26 ساعة وحل في المركز الثاني الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على الجواد تالانت بزمن 08:17:27 ساعة وفي المركز الثالث الفارسة الفرنسية ساندرا داهيل بزمن 08:21:32 ساعة.

وحقق المراكز الرابع الفارس عبدالرحمن الزايد على الجواد رادياني بزمن 08:29:16 ساعة كما حقق الفارس محمد هلال الخاطري المركز السادس على الجواد كالارابي بزمن 08:38:20 ساعة.

من جانبه علق مدير الفريق الملكي للقدرة د. خالد أحمد حسن على مشاركة الفريق في السباق بأنها إيجابية وناجحة، مشيدا بالمستوى الفني الجيد الذي قدمه الفرسان والنتيجة الإيجابية والمبشرة التي حققها كل منهم في السباق وأضاف د. خالد أن السباق كان مثيرا وقويا، وشهد مشاركة قوية من فرسان عمان والسعودية وبلجيكا وفرنسان ودول أوروبية أخرى.

ومن جانبهم أعرب فرسان الفريق الملكي عن سعادتهم بتحقيق المراكز المتقدمة في السباق الفرنسي والذي كان قويا ومثيرا منذ بدايته وصولا الى خط النهاية والتتويج بهذه المراكز مؤكدين على الدور الذي قام به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في رسم الخطة الفنية المناسبة لمشاركة الفريق قبل السفر الى فرنسا الامر الذي ساهم في تحقيق الفريق لهذا الإنجاز الكبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً