العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

وزير الصناعة يستقبل رئيس مجلس إدارة الاسمنت ورجل الاعمال جلال جلال

استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني بمكتبه اليوم الأحد (26 يونيو / حزيران 2016) رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للأسمنت محمد القرني ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن جمشير والرئيس التنفيذي بالشركة فيصل شهاب وعضو مجلس الإدارة نور الدين عبدالله نورالدين.

وأعرب الوزير خلال اللقاء عن تقدير الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة لكافة الجهود والمبادرات الهادفة التي يبذلها القطاع الخاص المحلي والشركات الاستثمارية في سبيل تعزيز استقرار سوق مواد البناء وتوفير متطلبات المشاريع المحلية من هذه المواد.

واكد حرص الحكومة على تقديم كل التسهيلات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات المعنية والتي تصب في نهايتها في خدمة الوطن والمواطنين.

كما أكد الوزير أهمية الشراكة والعمل المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص للوصول إلى المستوى المطلوب وتحقيق الاستراتيجيات الوطنية التي ترتكز عليها رؤية الحكومة في هذا الجانب.

كما استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات محمد جلال وأولاده رجل الأعمال جلال محمد جلال.

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي وتطورات القطاع التجاري في مملكة البحرين.

واشار الوزير إلى أهمية هذا القطاع في تحريك عجلة الاقتصاد وتنشيط الحركة التجارية في البلاد وتعزيز النمو الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات وتوطينها في المملكة.

وأكد الوزير دعم القيادة والحكومة المستمر للقطاع الخاص، خصوصاً في ظل المبادرات اللافتة التي يقوم بها والخطوات المؤثرة والناجحة في إبراز الوجه المتقدم لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً