العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

بهبهاني وإخوانه تبدأ أعمال بناء منشأة متطورة لتقديم الخدمات السريعة واللوجستية والتخزين

أعلنتْ شركة بهبهاني وإخوانه، الشركة الرائدة في مجال تجارة السيارات، عن البدء في أعمال بناء منشأة متطورة لتقديم الخدمات السريعة للسيارات، يأتي ذلك في إطار برنامج الشركة للتوسع الاستراتيجي. حيث ستتمكن المجموعة ومن خلال هذا المشروع من تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لزبائنها وذلك عبر التوسعة الأضافية في مجال خدمات الصيانة.

وتتألف المنشأة، المقرر الانتهاء من بنائها بحلول الربع الأول لعام 2017، من مواقف سيارات ذات طوابق متعددة بطاقة إستيعابية تبلغ ألف سيارة، وكافتيريا، وتسع مساحات إضافية لتقديم الخدمة السريعة للسيارات، و8 مواقع لمعاينة ما قبل التسليم، ومشغل مجهز على أعلى مستوى بالمعدات والتكنولوجيا. ويستطيع جميع الزبائن الذين يقتنون سيارات من نوع فولكس واغن، وبورش، وشيروكي، وجيب، ودودج الإستفادة من الخدمات الروتينية والسريعة خلال فترة زمنية تنافسية قصيرة.

وقال نائب المدير التنفيذي لشركة بهبهاني وإخوانه، حسين شيرازي، في معرض تعليقه على إعلان البدء في بناء المنشأة: "إنَّ منطقة الخدمة الجديدة هي استثمار نعتبره جزءاً لا يتجزاً من استراتيجيتنا التجارية طويلة الأجل، ويسعدنا أن نعلن عن البدء بعملية البناء. نحن نمثل وكالة متعددة الامتيازات لبيع سيارات تنضوي تحت علامات تجارية دولية مرموقة، وستمكننا هذه المنشأة المؤلفة من عدة طوابق من تنظيم الخدمات اللوجستية وإدارة وتقديم خدمات ذات كفاءة عالية لزبائننا. نحن ملتزمون بتنمية أعمالنا التجارية وتطوير خدماتنا المقدمة للزبائن بما يحقق الراحة، والسرعة، والفعالية، والكفاءة، وهي العناصر الرئيسية التي يشتمل عليها  شعارنا".

وتقود شركة سكاي لاين التجارية Skyline Trading Corporation، شركة الإنشاءات الرائدة، أعمال بناء منطقة الخدمة الجديدة بالتعاون شركة Elevations Architects وشركة SJM Engineering Consultants وشركة البهبهاني للحلول.

وتحتوي كل منشأة على معمل داخلي مجهز بشكل كامل بجميع متطلبات الأدوات المتخصصة للسيارات. كما يحتوي الموقع الرئيسي في سترة على مستودع لقطع الغيار الكبيرة، ومركز متقدم لصيانة المركبات، وأكاديمية تدريب بتكنولوجيا متطورة حاصلة على اعتماد معهد صناعة السيارات في المملكة المتحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً