العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

حسين عياد ينفرد بصدراة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية الـ "40" للشطرنج

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

انفرد المتألق البحريني حسين عياد بصدارة الجولة السابعة من بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (40) المفتوحة للشطرنج والتي ينظمها نادي العروبة وتحت رعاية عائلة فخرو بعد الفوز المستحق والمثير على الفلبيني القوي انتوني بيلايو بعد معركة حامية بالجنود حسم حسين عياد الأمر بترقية جندي إلى وزير الأمر الذي اضطر المنافس إلى التسليم.

الفوز جعل حسين عياد يقف على بعد نقطتين ليتوج بالبطولة بعد غياب دام لثلاث سنوات مضت ورفع رصيده من النقاط إلى ست ونصف النقطة وتجمد رصيد بيلايو عند 5 نقاط.

كانت الجولة تسير إلى صالح الفلبيني بيلايو لكن في الرمق الأخير استجمع حسين عياد قوته مستغلاً بطء تفكير المنافس في الدفاع عن جنوده ليحقق الفوز بجدارة.

ومن النتائج الأخرى فوز مصعب شاكر على بهادور رام ليرفع رصيده إلى خمس نقاط وأحمد عبد اللطيف على سلمان المحمود ويصبح خمس نقاط وإبراهيم البورشيد على أحمد أحمد عبد اللطيف ليصبح خمس نقاط وتعادل علي الغسرة مع صاحب اللقب ماهر عياد ويرفع كل منهما رصيده نصف نقطة 6 نقاط مقابل أربع ونصف النقطة.

وتقام الجولة الثامنة من هذه البطولة مساء يوم الأربعاء عند الساعة التاسعة وعلى ضوئها سوف تتحدد المراكز العشرة الأولى فيها والأقرب لحصد اللقب النجم البحريني حسين عياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً