العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

اللاعب البرتغالي بيبي يصف المباراة مع كرواتيا بالجميلة

فاجأ بيبي مدافع منتخب البرتغال الجميع عندما وصف المباراة، التي فاز فيها منتخب بلاده على كرواتيا 1 / صفر أمس السبت في دور الستة عشر في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا ،بالجميلة.

وتمكن منتخب البرتغال من عبور المنتخب الكرواتي في مباراة مملة دخلت للوقت الإضافي قبل أن يحرز ريكاردو كواريزما هدف الفوز.

ولكن بيبي قال :" كانت مباراة جميلة. والآن علينا أن نتحلي بالهدوء لاننا لم نفز بأي شيء بعد".

ورغم أن المنتخب البرتغالي لم يمتع الجميع لكن الطريق ممهدة أمامه للوصول للمباراة النهائية.

ويلتق المنتخب البرتغالي مع بولندا في مدينة مرسيليا يوم الخميس المقبل وسيلتقي الفائز منهما مع ويلز أو بلجيكا أو المجر في الدور قبل النهائي.

وبخسارة منتخب كرواتيا ودع أفضل لاعبي خط وسط البطولة.

وسيتابع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وإيفان راكيتيتش بقية منافسات البطولة من التليفزيون.

وكان بيبي أول من واسى زميله بالفريق عقب اطلاق صافرة نهاية المباراة. وقال بيبي :" قلت له أنه يمكنه أن يترك فرنسا ورأسه مرفوعة. لديهم فريقا جيدا و لعبوا في بطولة رائعة".

وبكى مودريتش بعد نهاية المباراة التي كان يبدو عليها انها ستدخل لضربات الترجيح قبل أن يسجل كواريزما هدف البرتغال في الدقيقة .117

وقال راكيتيتش :" لا يمكنني أن أتحدث كثيرا عن رد الفعل داخل غرفة خلع الملابس ولكنني سأقول أنني لم أر دموع في حياتي مثلما رأيت عقب المباراة".

وكان حزينا للطريقة التي فازت بها البرتغال حيث قال :"بكل تواضع، يمكنني القول أن الفريق الأفضل ودع البطولة. حظينا باحترام اوروبا كلها. لقد تغلبوا علينا دون أن يفعلوا شيئا".

وأكد كواريزما، الذي أحرز هدف المباراة، ان فريقه كان محظوظا لتحقيق الفوز، وقال:" لقد حظينا بفرصة الفوز بالمباراة في الوقت المناسب. والآن يتعين علينا مواجهة فريق جيد اخر وهو بولندا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً