العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

هوفمان يحصد المركز الرابع من فريق التحمل 13

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 احتل بن هوفمان المركز الرابع  في بطولة الرجل الحديدي 70.3 في تحدي كويور دي أليني، وكان النجم الأمريكي والذي احتل المركز السادس في سباق السباحة، قد لاقى صعوبة مع مضمار سباق الدراجات الجبلي عالي الارتفاع مما جعل بطولة الرجل الحديدي في هذه النسخة غير جيدة بالنسبة له، ولكنه سجل ثاني أسرع زمن في الجري لنصف ماراثون بزمن 4:01:24.

وقال هوفمان: "لا شيء مميز اليوم بعد الحصول على المركز الرابع ولكنّي سعيد للعودة هناك والمنافسة مرة أخرى، أنا أحب التسابق في كويور دي أليني، مبروك لكلّ من شارك في هذا السباق والشكر الجزيل إلى كلّ من ساندني ورعاني، سأعاود العمل الآن".  

وفي هذه الأثناء، نجحت سارة غروس في العودة إلى المنافسة محتلة المركز الثاني في ترايثلون ساسكاتون 5150، وتمكنت النجمة الكندية من تسجيل 23 دقيقة سباحة لأكثر من 1500 متر قبل أن تنطلق بالدراجة لتسجل زمن 1:19:52 لـ 40 كيلومترا وجري مسافة 10 كيلومتر بزمن أربعين دقيقة. 

وكان السباق قد انطلق من بحيرة بايك إلى وسط ريڤر لاندينق في ساسكاتشوان للإناث والذكور بانطلاق السيدات أولا في محاولة لصدّ الرجال، وقد فاز زميل غروس في التدريب جيمس كوك بلقب الترتيب العام للرجال. وقالت غروس حول هذا: "السباق الأول لي والفوز الأول لهذا الرجل؛ إنّه النجاح بعينه". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً