العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

كوكبة قراء من داخل البحرين وخارجها تحيي برنامج "تراويح"

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف مملكة البحرين في هذه الأيام الفضيلة كوكبة من القراء الذين يتميزون بأصواتهم الندية وتلاوتهم المتقنة للقرآن الكريم من جمهورية مصر العربية لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك ضمن برنامج "تراويح" الذي تنظمه إدارة شئون القرآن الكريم بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بالتعاون مع إدارة الأوقاف السنية في الفترة ما بين 2 و28 رمضان في عدد من جوامع ومساجد المملكة.

واستقبل وكيل الوزارة للشئون الإسلامية فريد المفتاح بمكتبه مؤخراً القارئ الشيخ محمد عبدالموجود عبدالمقصود خليفة، والذي أحيا صلاة التراويح من اليوم الثاني إلى العاشر من رمضان في عدد من الجوامع، وهي: جامع أبي حامد الغزالي بقلالي، وجامع أحمد بن حسن في المنامة، وجامع الزلاق، وجامع شيخة كانو بتوبلي، وجامع طارق بن زياد بالبسيتين، وجامع البديع الجنوبي، وجامع الفاضل بالمنامة، وجامع فاطمة كانو بمدينة عيسى، وجامع الغتمان بالرفاع الشرقي.

وأحيا القارئ الشيخ نور الدين إبراهيم علي الشحات صلاة التراويح في الفترة من 12 وحتى 19 رمضان، بجامع الرضوان بمدينة عيسى، وجامع سمو الشيخ محمد بن خليفة بالبديع، وجامع فاطمة كانو بمدينة عيسى، وجامع شيخة كانو بتوبلي، وجامع جمعية الإصلاح بالمحرق، وجامع البديع الجنوبي بالبديع، وجامع الزلاق.

واستقبل المفتاح أيضاً بمكتبه مؤخراً القارئ الشيخ محمد سلامة عبدالحميد علي الذي يحيي الليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك، في الفترة من 22 وحتى 28 رمضان بجامع الإيمان بالمحرق، وجامع الجسرة، وجامع فاطمة كانو بمدينة عيسى، وجامع شيخة كانو بتوبلي، وجامع الفاضل بالمنامة، وجامع سمو الشيخ محمد بن خليفة بالبديع، ومسجد الخير بالمنامة.

يذكر أن برنامج تراويح يهدف إلى استقطاب القراء من ذوي الأصوات المتميزة من داخل المملكة وخارجها، وختم القرآن الكريم كاملاً في صلاتي التراويح والقيام.

وتدعو الوزارة جميع المواطنين والمقيمين الراغبين في الاطلاع على الجدول التفصيلي للقراء، زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:11 ص

      يوجد الكثير من المقرئين البحرينيين
      عطوهم فرصة وما في داعي لاستقدام من الخارج
      يا حبكم للصرف على الخارج

اقرأ ايضاً