العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

جوزيه فونتي مدافع البرتغال: لا نهتم كثيرا بالانتقادات

 

أكد المدافع البرتغالي جوزيه فونتي أن منتخب بلاده لا يتأثر بالانتقادات، التي يتلقاها خلال بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، المقامة حاليا في فرنسا.

وقال فونتي في مؤتمر صحافي داخل مقر معسكر المنتخب البرتغالي بمدينة ماركوسيس الفرنسية: "يمكنني أن أقبل الآن بأننا سنلعب جميع مبارياتنا بشكل سيء ورغم ذلك نفوز بكأس أمم أوروبا".

وأضاف "من المؤكد أننا نرغب في الفوز 8/ صفر في كل مباراة ولكن علينا أن نكون واقعيين، في بطولة مثل هذه، هذا الأمر مستحيل، الأهم هو تحقيق الفوز".

وتأهل لمنتخب البرتغالي، بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، إلى دور الثمانية من "يورو 2016" على رغم خروجه متعادلا من مبارياته الثلاث في دور المجموعات.

ونجح اللاعب ريكاردو كورايسما في دور الستة عشر في إنقاذ البرتغال بتسجيل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي لمباراته أمام كرواتيا.

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره البولندي يوم الخميس المقبل في مرسيليا، في إطار صراع الفريقين على خطف بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية.

وأكمل مدافع ساوثهامبتون الإنجليزي فونتي قائلا: "الأهم الآن هو الشعور بالسلام والهدوء".

واختتم قائلا: "الكثير منا لعب ما بين 40 و50 مباراة هذا الموسم، تجدد النشاط والطاقة عاملان مهمان في بطولة كأس أمم أوروبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً