العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

لاعب ساوثامبتون ماني يخضع للفحص الطبي في ليفربول

 

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن السنغالي ساديو ماني مهاجم ساوثامبتون خضع للفحص الطبي في ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين (27 يونيو/حزيران 2016) بعدما اتفق الناديان على صفقة انتقاله بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني (40.2 مليون دولار).

وأشار اللاعب (24 عاما) لدى خروجه من ملعب التدريب إلى أن الأمور سارت على نحو جيد - برفع إبهامه - ومن المتوقع أن يوقع العقد خلال اليومين المقبلين إذا توصل لاتفاق بشأن البنود الشخصية مع ليفربول.

وانضم ماني إلى ساوثامبتون من رد بول سالزبورغ النمساوي قبل عامين مقابل 15.8 مليون دولار وكان الهداف الأول للنادي برصيد 15 هدفا في كل المنافسات في الموسم الماضي ومن بينها هدفان في الفوز الدرامي 3-2 على ليفربول في 20 مارس/ آذار الماضي.

وبهذا سيصبح ماني رابع صفقة يبرمها ليفربول خلال الصيف الجاري بعد التعاقد مع جويل ماتيب مدافع شالكه وماركو جرويتش لاعب رد ستار بلجراد ولوريس كاريوس حارس مرمى ماينتس الألماني.

وحال إتمام صفقة ماني سيكون ساوثامبتون قد حصل على أكثر من 120 مليون دولار من ليفربول في صفقات انتقال لاعبين خلال أخر ثلاثة مواسم انتقالات صيفية بفضل ضم ليفربول كلا من ادم لالانا وديان لوفرين وناثانيل كلاين وريكي لامبرت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً