العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

تطبيق "Affinity Photo" متاح لمستخدمي نظام ويندوز في 30 من يونيو

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

يعد تطبيق Affinity Photo واحد من أفضل التطبيقات التي عرفت لتحرير الصور والذي يتحول الآن لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز، بعد أن اقتصر لقترة طويلة على عملاء أبل ومستخدمي أجهزة ماك فقط.

عرف تطبيق Affinity Photo بمميزات وأدوات تحاكي تطبيقات Adobe الإحترافية أو كتطبيق Photoshop بشكل محدد، إلا أن هذا التطبيق تمتع بمميزاته خلال الفترة الماضية عملاء ابل فقط، لكن التطبيق ينتقل إلى نظام تشغيل ويندوز قريباً.

وقد أعلن Serif Ltd عن انتقال تطبيق Affinity Photo رسمياً إلى نظام تشغيل ويندوز، مع مميزات وأدوات داعمة للمستخدم، حيث عرف تطبيق Affinity Photo بأنه تطبيق صغير الحجم لا يشغل مساحة تخزين كبيرة، كما يأتي بالعديد من المميزات المدمجة، التي تتوافق بشكل كبير مع المميزات التي يقدمها تطبيق Photoshop للمستخدم.

وقد استطاع تطبيق Affinity أن يكون أفضل تطبيقات ابل للعام 2015، حيث تميز التطبيق بتصميم رائد لمستخدمي أجهزة ماك، كما يقدم التطبيق أيضاً بديل لتطبيق أدوبي Illustrator في Affinity Designer الذي يأتي قريباً أيضاً إلى منصة تشغيل ويندوز ويعمل بكفاءة مع تطبيق Affinity Photo لدعم المستخدم، ومن المقرر أن يتوفر الإصدار التجريبي من تطبيق Affinity Photo لمستخدمي نظام ويندوز في الثلاثين من يونيو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً