العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة الخياط: سنواصل الجهود نحو تحقيق المزيد من الانجازات

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد الخياط عن شكره وتقديره لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بتعينه رئيسا للاتحاد في أول تشكيل رسمي لمجلس إدارة الاتحاد البحربني لفنون القتال المختلطة والذي صدر عن يوم أمس.

كما ووجه الخياط الشكر والتقدير للنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على تهنئة له بهذا التعيين، مؤكدا أن الجهود المتميزة الذي بذلها كانت لها الأثر الواضح في تأسيس هذه الرياضة بالبحرين، من خلال الأهداف التي وضعها التي ارتكزت على نشر ثقافة هذه الرياضة في الشارع الرياضي البحريني، ودعم ورعاية الشباب البحريني الممارس لهذه اللعبة، وتهيئة الأجواء المناسبة لممارستها وفق أطرها القانوني الذي يتماشى مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF.

وقال الخياط: "سنسعى في الاتحاد لإكمال المسيرة المميزة التي بدأها خالد بن حمد في تأسيس لهذه اللعبة. إذ سنرسم ملامح الخطة التطويرية للاتحاد من خلال الاستراتيجية التي وضعها، والتي شهدت في وقت قياسي تحقيق البحرين عبر فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة والمحترفين، لنتائج مشرفة على صعيد المشاركات الخارجية عززت من موقع البحرين على خارطة الرياضة العالمية. إذ نتطلع أن نواصل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات لـMMA البحرينية"، مهنئا في الوقت ذاته أعضاء الاتحاد على تعيينهم ومتمنيا التوفيق والنجاح للاتحاد لمواصلة الجهود لتطوير وارتقاء هذه الرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً