العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

الأرجنتيني خوان موناكو يعبر إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون للتنس

استهل لاعب التنس الأرجنتيني خوان موناكو مشواره بنجاح في بطولة ويمبلدون وتغلب اليوم الثلثاء (28 يونيو/ حزيران 2016) على نظيره الياباني تارو دانيل 7-5 و4-6 و6-3 و6-2 ليعبر إلى الدور الثاني.

وتمكن دل بوترو المصنف 97 عالميا، من تحقيق الفوز في مباراة اليوم في ساعتين و 47 دقيقة.

وشهدت المباراة تذبذب في مستوى اللاعب الأرجنتيني، الذي نجح في حسم اللقاء بعد الفوز بمجموعتين متتاليتين، بعد أن كسر إرسال اللاعب الياباني، المصنف 114 عالميا، سبع مرات، فيما كسر دانيل إرسال موناكو في خمس مناسبات.

ويواجه موناكو في الدور الثاني من البطولة الفائز من المباراة، التي ستجمع بين الفرنسي البانو أوليفيتي والأسترالي ماثيو بارتون.

ويسعى موناكو، أحد لاعبي الفريق الأرجنتيني في بطولة كأس ديفيز، إلى تقديم أفضل مستوى له في ويمبلدون، التي لم يتمكن من عبور دورها الثالث من قبل.

وبعد عودته للبطولة اللندنية، التي غاب عنها خلال السنوات الثلاث الماضية، يلتقي الأرجنتيني الأخر خوان مارتين دل بوترو مع الفرنسي ستيفين روبرت في الدور الأول.

يذكر أن دل بوترو وصل إلى الدور قبل النهائي لهذه البطولة عام 2012.

وعاد المصنف الرابع عالميا سابقا لمنافسات اللعبة البيضاء، بعد سنوات من الغياب، خضع خلالها لثلاث عمليات جراحية في رسغ اليد اليسرى.

وفي وقت لاحق سيلتقي فيديريكو ديلبونيوس، أفضل لاعبي التنس في الأرجنتين في الوقت الراهن والمصنف 37 عالميا مع الإيطالي فابيو فوجنيني، الذي قد يلتقيه مرة أخرى في غضون ثلاثة أسابيع في بطولة كأس ديفيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً