العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

سامباولي يتعهدد ببناء فريق قوي لإشبيلية يحوز احترام القارة العجوز

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني الجديد لنادي اشبيلية الأسباني أنه بصدد تحمل مسؤولية كبيرة في مهمته الجديدة، متعهدا ببناء فريق "يحوز على احترام أوروبا".

وقال سامباولي في حديثه مع وسائل الإعلام الموالية للنادي الأسباني: "لقد وجدت هنا الطموح والسعي نحو تحقيق الانجازات وأعتقد أن هذا يثير الشغف للاستمرار في البحث عن النجاحات والمحاولة لجعل الفريق يظهر في صورة البطل في أي مكان يلعب به والتنافس مع الفرق الأفضل".

ووصف سامباولي نفسه بأنه "مولع برياضة كرة القدم" وأضاف: "قيادة هذا الفريق تشعرني بحماس كبير بسبب الشغف الذي يتمتع به، أنا أيضا مولع بدون شك باللعب الهجومي، سيرون معي أنني مدرب لا يتنازل أبدا عن دور البطولة".

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه من أجل الوصول بالفريق إلى هذه المرحلة يجب تحفيز "روح التمرد في نفوس اللاعبين من أجل أن يحوز هذا الفريق على احترام أوروبا بالكامل كما هو الحال حاليا".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به الناس هو أن الطريقة أو الفكرة التي أوصلتنا إلى هذا المكان لن تتغير وبعد ذلك ستكون النتائج الرياضية هي الحكم ولكنني لن أتسامح مع التنازل عن أن نستمر فريقا هجوميا أو عن الطريقة التي تمكنا من السعي وراء الأهداف وليس انتظارها لكي تبحث هي عنا".

ووجه سامباولي في الختام رسالة إلى جماهير فريقه الجديد، قائلا: "أتمنى أن أرضي تطلعات الجماهير في الفريق وفي شخصي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:39 ص

      اهم شي الميدان
      التصريحات فقط ما تفيد
      علمهم على التمرد لين يمردغونك

اقرأ ايضاً