العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

"الخليجي التجاري" يقدم عروضاً خاصة لزبائنه مع "تآزر للتأمين"

مازن ساتر
مازن ساتر

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن توقيعه مذكرة تفاهم مع شركة تآزر للتأمين يحصل بمقتضاها حاملو بطاقات المصرف الخليجي التجاري الإئتمانية على خصم 20 في المئة على مجموعة من باقات التأمين الخاصة بالمنازل والسفر والحوادث والصحة.

كما وسيستفيد حاملو بطاقات المصرف الخليجي التجاري على خصم 15 في المئة عند الاستفادة من خدمة التأمين الشامل على السيارة لأول مرة مع شركة تآزر.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في سياق طموح المصرف وحرصه الكبيرين على تقديم العديد من المزايا لحاملي بطاقته الائتمانية التي تتميز بكونها متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء وتخضع لرسوم خدمات تنافسية، بالإضافة لإمكانية استخدامها في جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن ساتر: "نحن في المصرف الخليجي التجاري نولي اهتماماً كبيراً لمنح المتعاملين معنا مزايا وخدمات فريدة تفوق توقعاتهم وذلك في سياق طموحنا اللامحدود بتقديم قيمة مضافة لجميع المستفيدين من خدماتنا المصرفية المبتكرة، وتأتي هذه الشراكة مع شركة تأمين رائدة بحجم تآزر كدليل على مساعينا الحثيثة بهذا الخصوص".

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية الرائدة والذي يسعى لتحقيق تطلعاته ليكون من أبرز المصارف الإسلامية محليا وإقليميا، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، وفرص الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء للمتعاملين من الأفراد والشركات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً