العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

"فيليبس" تعلن عن شاشتها الجديدة "بريليانس" مع وصلة "USB-C"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

شركة "إم إم دي" MMD الرائدة في تكنولوجيا صناعة الشاشات و صاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس "Philips",تقدم اليوم شاشة الكمبيوتر الجديدة "بريليانس  LDC 258B6QUEB" و التي تتمتع بوصلة USB-C الثورية.

وتوفر الشاشة الجديدة قدرات فائقة لعرض محتوي الكمبيوتر الدفتري وسرعة في نقل البيانات ومحتوى ملفات الفيديو مع شحن الجهاز المتصل بالشاشة مع نفس الوصلة أثناء الإستخدام. وكذلك تم تجهيز الشاشة الجديدة "بريليانس  258B6QUEB" بشاشة كبيرة بحجم 25 بوصة و بتقنية "SmartErgoBase", التي توفر القدرة على خفض مستوي إرتفاع الشاشة لتصل لمستوى سطح المكتب  لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء العمل.

وصلة "USB-C":

يتم عمل إتصال شامل بواسطة كابل واحد فقط. إن وصلة الـ"USB 3.1" من الفئة –سي تعد عشرون مرة أسرع من الوصلة "USB 2.0". و توفر أقصى قدر من الكفائة في نقل البيانات  و محتوى العرض مع شحن الجهاز المتصل في نفس الوقت ,مما يجعل المستخدم يستغني عن العديد من الكابلات و الوصلات السليكة و المحولات المتعددة.

شاشة "Crystal-clear" رباعية الوضوح الكامل مع لوحة "IPS":

توفر الشاشة  صورة نابضة بالحياة بتقنية "QHD" العالية الوضوح الكامل بقدرات عرض 2560×1440 بكسل. و بأحدث تقنيات لوحات الشاشات مع لوحة "IPS" التي تقدم ألوان كاملة مع التمكين من رؤية واضحة من زوايا و اسعة 178/178 درجة.

تجربة مشاهدة رائعة مع الوسائط المتعددة:

وأيضا تقدم الشاشة  الشاشة الجديدة "بريليانس  258B6QUEB" ذات الحجم 25 بوصة مصادر نطاق عرض ترددي عالية مثل "HDMI" و "DisplayPort" و كذلك مكبرات صوت إستريو مدمجة , و التي توفر متعة فائقة وتجعل المستخدم يستمتع بمستوى متكامل و مذهل من العرض العالي الدقة .

الراحة إلى أقصى حد:

ومع خاصية "فيليبس" المتميزة "SmartErgoBase" ,فيمكن لهذه الشاشة المريحة في الإستخدام أن تسمح للمستخدم بتعديل وضعية الشاشة بكل سهولة و تنوع. إن التعديلات المتعددة لوضعية الشاشة مع الدوران و الإمالة تزيد من روعتها. و أيضا يمكن تعديل مستوى الإرتفاع لتناسب مستوي رؤية العين  و توفر كذلك راحة فائقة في المشاهدة ويرجع ذلك لحوافها الضيقة التي تحد من الإنحرافات و تسمح بحد أقصي لمشاهدة الصورالمعروضة. و بالإضافة لكل ذلك ,فإن الشاشة "بريليانس  258B6QUEB"  تأتي بتقنية "FlickerFree" للحد من الوميض و حماية العين من الإرهاق,و أيضا تقنية "SmartImage" و التي تعمل على تحسين مستوى تباين الصورة و تشبع اللون و الحدة في الصورة و مقاطع الفيديو مما أدي لتوفير أداء عرض فائق.

و قال " مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط و أفريقيا لدي شركة "فيليبس" فينيث سيباستيان" مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط و أفريقيا لدي شركة "فيليبس".

و تابع: "مع كل تلك الميزات الفائقة المقدمة في الشاشة الجديدة "بريليانس  258B6QUEB" ,فإنها وبدون أدنى شك توفر تجربة عرض و مشاهدة مذهلة للمستخدمين  أيا كانت إستخدامهم سواء في البيت أو المكتب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً