العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

جمعية الكوثر تعقد عموميتها وتعلن تشكيلة مجلس الإدارة الجديد

سار - جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية - رعاية اليتيم - اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادي للعام 2016 وذلك بمقر الجمعية في سار، بعد اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية.

وفي مستهل الاجتماع؛ قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد صالح النعيمي شكره الجزيل لأعضاء الجمعية العمومية على تلبيتهم الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات الدورة السابعة.

وذكر النعيمي أنه "منذ انطلاقة الجمعية في العام 2003 وهي حريصةٌ كل الحرص على أن تلبي خدماتُها وأنشطتُها تطلعات منتسبي الجمعية من الأيتام والأمهات، وذلك من أجل الإسهام في تحقيق التنمية الشاملة لليتيم وهو الهدف الأسمى الذي تأسست من أجله الكوثر"، مشيراً إلى أن تضافر جهود الداعمين، والمتطوعين، والكافلين والعاملين مكّن الجمعية من رعاية 2500 يتيم و750 أسرة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن "الخطة الاستراتيجية الخمسية التي وضعتها إدارة الجمعية تسير وفق ما هو مرسوم لها من حيث تحقيق الأهداف، وبذل مجلس الإدارة المزيد من الجهود، وأجرى جملة من الدراسات والمراجعات التي أعطتنا رؤيةً متكاملةً عن الفرص والتحديات التي تؤثر إيجاباً أو سلباً على أداء الجمعية".

واعتبر النعيمي أن مشروع بناء المقر الدائم يعد الهم الأكبر الذي يقع على مجلس الإدارة في المرحلة الراهنة، متوقعاً "أن يشكل المشروع نقلة نوعيةً بارزة في تاريخ الجمعية، إضافة إلى النتائج الإيجابية المتوقعة حال جهوزية المشروع من حيث تحسين وتطوير الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية لمنتسبيها".

بعدها، عرضت أمين سر الجمعية فاطمة جاسم التقرير الأدبي الذي تضمن الإنجازات والأنشطة والمشاريع التي تحققت خلال الفترة الماضية بالجمعية، كما قدمت شركة التدقيق المحاسبي بي دي أو التقرير المالي للجمعية وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية الذين ناقشوا ومن ثم صادقوا على التقريرين بالإجماع.

وفي ختام الاجتماع، تسلمت لجنة انتخابات الدورة السابعة برئاسة أحمد الخباز إدارة الاجتماع وتم اختيار مجلس الإدارة للعامين المقبلين 2016- 2018 والذي تم تشكيله كالآتي:

أحمد النعيمي الرئيس، عبد المجيد الزيرة نائب الرئيس ورئيس لجنة المشاريع والتطوير، فاطمة جاسم أمين السر، نادر ديواني  الأمين المالي، ابراهيم الدعيسي رئيس لجنة الرقابة والتدقيق، عبدالأمير سلمان رئيس لجنة الموارد البشرية وإدارة المتطوعين والعضوية، محمد الهندي  رئيس لجنة التكفل والموارد المالية، أمل المعلم رئيس اللجنة التعليمية، عيسى مطر رئيس اللجنة الصحية، عبدالحسين عبدعلي رئيس اللجنة الاجتماعية، حسين العلي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام.

أعضاء الاحتياط: إبراهيم حبيب، سيد حسن سيد ياسين، سيد حمزة شرف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً