العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

الانتر وتشلسي يتوجان بلقب بطولة "سراج 1"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

اختتمت بطولة المرحوم سراج الكوهجي الأولى لكرة القدم لفئتي الصغار والكبار على الملاعب الخارجية بمنطقة جري الشيخ بتتويج فريق الانتر الايطالي بطلاً لفئة الكبار وفريق تشلسي اللندني بطلاً لفئة الصغار.

وشهدت البطولة تنافساً شرساً بين فرق البطولة إذ تأهل للمباراة النهائية في فئة الكبار فريقي الانتر وبايرن ميونخ وانتهت لصالح الانتر بهدفين نظيفين، على رغم ندية اللقاء الذي أداره الحكم البحريني عبدالرزاق الأحمد، وكان الانتر قد أنهى البطولة دون أية خسارة متصدراً مجموعته في الدور التمهيدي بتسع نقاط بفوز على كل من اتليتك بليباو، وبايرن ميونخ، ومانشستر يونايتد، قبل أن يكتسح برشلونة برباعية نظيفة في دور نصف النهائي.

وفي فئة الصغار تمكن نادي تشلسي من إنهاء البطولة دون أن يتلقى أي هدف رغم شراسة اللقاء الذي جمعه بريال مدريد في المباراة النهائية، وكان تشلسي قد فاز في الدور التمهيدي على بايرن ميونخ وارسنال وريال مدريد، قبل أن يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي ليصطدم مرة أخرى بريال مدريد ويفوز عليه.

وفي ختام البطولة التي شارك فيها 16 فريق بواقع 8 فرق لفئة الصغار و8 فرق لفئة الكبار، بحوالي 160 لاعب، قام رجل الأعمال جمال الكوهجي بتتويج الفرق الفائزة، وأصحاب المركز الثاني في فئتي الصغار والكبار، وجائزة أفضل حارس في البطولة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً