العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

العاهل يؤكد لنائب الرئيس اليمني استمرار مشاركة البحرين في إطار التحالف العربي

تلقى رسالة خطية من عبدربه منصور هادي تتعلق بآخر التطورات

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس الأربعاء (29 يونيو/ حزيران 2016)، نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر، وذلك بمناسبة زيارته للمملكة، حيث نقل إلى جلالته رسالة خطية من رئيس الجمهورية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية القائمة بين البلدين إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات.

كما نقل إلى جلالته تحيات الرئيس اليمني وتمنياته الطيبة لشعب البحرين كل التقدم والازدهار.

وقد رحب جلالة الملك بنائب الرئيس اليمني، وكلفه بنقل تحياته للرئيس اليمني وتمنياته بعودة الأمن والاستقرار والسلام إلى ربوع اليمن.

وأشاد جلالته بعمق العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين وبما يربط شعبيهما من صلات وروابط أخوية متينة.

وأكد جلالة العاهل خلال اللقاء على الموقف الثابت لمملكة البحرين تجاه اليمن وشعبه والداعم للشرعية، بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن وحماية سيادته ووحدته وعروبته وتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

كما أكد جلالته على المشاركة المستمرة لمملكة البحرين في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومواصلة جهودها الإنسانية النبيلة في عمليات الإغاثة الإنسانية، معرباً عن تمنياته في أن يعم الخير والسلام اليمن وأن ينعم شعبه بالأمن والسلام.

من جانبه، أطلع نائب الرئيس اليمني جلالة الملك على آخر المستجدات والتطورات السياسية والعسكرية على الساحة اليمنية وجهود الشرعية اليمنية في بسط الأمن والاستقرار بالتعاون والتنسيق مع قوات التحالف العربي، إضافة إلى العمليات الإنسانية والإغاثية لمساعدة المتضررين من أبناء الشعب اليمني.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك على مواقف البحرين المشرفة والداعمة لليمن وشعبه ومساعدته في حفظ أمنه واستقراره وتمكين الشرعية في اليمن، وما قدمته المملكة وتقدمه من مساعدات إنسانية متواصلة لإغاثة المتضررين.

             





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً