العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

المنتخب البرتغالي يواجه شبح غياب أبرز لاعبيه أمام بولندا

مارسيليا (فرنسا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم فيرناندو سانتوس أنه سينتظر حتى اللحظة الأخير تعافي ثلاثة من لاعبيه الأساسيين قبل مباراته المرتقبة اليوم الخميس (30 يونيو/ حزيران 2016) أمام بولندا في دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، المقامة حاليا في فرنسا.

وتدرب كل من المدافع رافايل جيريرو ولاعب وسط الميدان اندري جوميس بشكل منفرد أمس (الأربعاء) خلال الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب البرتغالي قبل مباراة اليوم بمدينة مارسيليا الفرنسية.

وعلى جانب آخر، عاد لاعب وسط الميدان جواو موتينيو إلى التدريبات العادية، بعد أن غاب عن مباراة دور الستة عشر أمام كرواتيا، على رغم أنه لم يصل بعد إلى كامل لياقته البدنية.

وقال سانتوس خلال مؤتمر صحافي، عقده أمس على هامش مباراة اليوم: "لدينا بعض اللاعبين غير الجاهزين بشكل كامل، سنرى غدا مدى جاهزيتهم للعب، لا يزال أمامنا 24 ساعة قبل انطلاق المباراة".

وأعرب المدرب البرتغالي المخضرم عن احترامه الكبير للمنتخب البولندي، على رغم أنه نظريا لا يمتلك نفس المستوى الفني لكرواتيا.

وأضاف سانتوس، قائلا: "في دور المجموعات تمكنت أربعة فرق فقط من حصد سبع نقاط، بولندا كانت إحداها، فازوا على ألمانيا في التصفيات ثم تعادلوا معها هنا".

وتابع: "ستكون مباراة جيدة للغاية بين فريقين جيدين، ما نرغب فيه هو الوصول إلى الدور قبل النهائي".

ودافع سانتوس عن الأداء، الذي يقدمه اللاعب كريستيانو رونالدو، على رغم أنه ليس في أفضل حالاته خلال هذه النسخة من البطولة الأوروبية، مشيرا إلى أنه من المنطقي أن يتم التحدث كثيرا عن نجم ريال مدريد.

وأكمل: "العالم أجمع يتحدث عنه وهناك سبب لهذا: إنه لاعب رائع، جميعنا يرغب في أن يسجل عشرة أهداف في المباراة الواحدة ولكن منافسونا لا يسمحون له بهذا أحيانا وهذا جزء من طبيعة اللعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً