العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

إبراهيموفيتش يؤكد أنه سينضم لمانشستر يونايتد

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حدا للتكهنات بشأن مستقبله وأعلن أنه سينضم لمانشستر يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وسيلعب تحت قيادة مدربه السابق جوزيه مورينهو اليوم (الخميس).

وكتب إبراهيموفيتش البالغ عمره 34 عاما على تويتر "جاء الوقت لكي يعرف العالم أن خطوتي المقبلة ستكون مانشستر يونايتد".

وقضى إبراهيموفيتش - الذي اعتزل منذ أيام اللعب الدولي وخرج مع السويد من الدور الأول بطولة أوروبا 2016 - فترة ناجحة في باريس سان جيرمان قبل أن يقرر الرحيل بعد نهاية الموسم المنصرم لينضم بذلك في صفقة انتقال حر إلى العملاق الإنجليزي.

وسيصبح مانشستر يونايتد ثامن فريق في مشوار إبراهيموفيتش الذي بدأ مع مالمو في 1999 وتضمن اللعب في أياكس أمستردام ويوفنتوس وإنترناسيونالي وبرشلونة وميلان.

وفي أولد ترافورد سيلعب إبراهيموفيتش مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق في إنترناسيونالي مورينهو الذي سيخوض موسمه الأول هناك أيضا.

وسجل إبراهيموفيتش 392 هدفا في 677 مباراة وأحرز لقبا واحدا على الأقل في كل موسم خلال مشواره منذ 2001.

وإضافة إلى الألقاب يحظى إبراهيموفيتش بشعبية كبيرة بين المشجعين وسيحاول تعويض جماهير يونايتد عن افتقار الفريق لنجوم بارزة منذ رحيل المدرب أليكس فيرغسون.

وتعرض يونايتد لانتقادات على نطاق واسع بسبب الأداء الممل في كثير من مباريات الموسم الماضي تحت قيادة لويس فان غال. وكلمة الملل بعيدة كل البعد عند وصف إبراهيموفيتش المذهل الذي سجل 50 هدفا في 51 مباراة مع سان جيرمان بالموسم الماضي.

ولم يؤكد يونايتد إتمام الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن إبراهيموفيتش سيخضع للكشف الطبي في أولد ترافورد غدا (الجمعة).

ومن المقرر أن تسافر تشكيلة يونايتد لجولة آسيوية قبل انطلاق الموسم في 19 يوليو/ تموز وسيكون إبراهيموفيتش حاضرا على الأرجح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً