العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

العاهل: البحرين ستبقى واحة أمن واستقرار ووطن التعايش والأمان

أشاد بالجهود المثمرة التي يقوم بها رئيس الوزراء لخدمة الوطن والمواطنين

عاهل البلاد خلال زيارته لرئيس الوزراء بمجلس سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة - بنا
عاهل البلاد خلال زيارته لرئيس الوزراء بمجلس سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة - بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيارة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك مساء أمس الخميس (30 يونيو/ حزيران 2016) بمجلس نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وقد تبادل جلالة الملك مع الحضور الأحاديث الودية والتهاني بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على شعب البحرين بالخير والبركات ويحفظ مملكتنا البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء والازدهار. مشيداً صاحب الجلالة بالجهود المثمرة والمتواصلة التي يقوم بها رئيس الوزراء لخدمة الوطن والمواطنين وتعزيز دور المملكة ومكانتها في كل المجالات، والتي هي محل التقدير والاعتزاز من الجميع.

مؤكداً جلالته أن هذا الشهر الكريم هو شهر تعزيز قيم ومبادئ التواصل والترابط بين أهل البحرين. منوهاً جلالة العاهل بهذه المجالس الرمضانية المباركة التي تمثل جانباً مضيئاً من تراث مملكة البحرين يجب المحافظة عليها والعناية بها وترسيخ أهميتها وقيمتها في نفوس الشباب والأجيال الناشئة، وذلك لما لها من دور في تعزيز روح الأخوة والمحبة والتآلف بين الجميع بما يعكس عراقة تاريخنا وأصالة ثقافتنا ويعزز روح الأسرة الواحدة بين أبناء الوطن الواحد.

وتوجه نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بعظيم الشكر وخالص الامتنان إلى ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة على زيارة جلالة العاهل وسمو رئيس الوزراء الكريمة لمجلس سموِّه أمس (الخميس)، مؤكداً أن زيارة العاهل لمجلس سموِّه شكلت تشريفاً وفرحة لجميع الحضور الذين استمعوا إلى توجيهات العاهل بشأن متطلبات المرحلة، وما تتطلبه من وحدة الصف والموقف لاجتياز كافة التحديات.

وأكد سمو نائب رئيس الوزراء أن لقاءات العاهل وتواصله المستمر مع المواطنين يعطي القدوة والمثال الحي للقيادة الفذة التي قل نظيرها.

وأشار سموُّه إلى أن زيارات جلالة الملك للمجالس وحرصه على الالتقاء الدائم مع المواطنين في هذه الأيام من شهر رمضان الكريم تعكس الحرص على ترسيخ قيم التواصل في المجتمع بما يعزز من النموذج المتميز للمجتمع البحريني القائم على الأسرة الواحدة التي يرعاها جلالة العاهل المفدى، وأكد سموُّه أن جميع من حضر المجلس تشرف اليوم بالاستماع إلى توجيهات جلالة الملك بشأن آفاق المستقبل والتطلعات التي تصب في خير وصالح الوطن والمواطن، داعياً سموُّه المولى أن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك ودعم الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ومساندة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد بزيارة إلى مجلس رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص عليها جلالته في مثل هذه الأيام المباركة، حيث تبادل العاهل مع الحضور الأحاديث والتهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، راجياً من المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والمسرات.

وأكد جلالته أهمية ترسيخ مبادئ التعاون والإخاء بين جميع أبناء مملكة البحرين تحت راية وحدتهم الوطنية وقيمهم الإسلامية بما يجسد المبادئ السامية التي يحفل بها تراثنا الإسلامي الأصيل.

وأكد صاحب الجلالة أن مملكة البحرين ستبقى واحة أمن واستقرار ووطن التعايش والأمان لجميع أبناء شعبها ومن يعيش فوق أرضها، وبلد التسامح والتكاتف تسودها روح الأسرة الواحدة بين الجميع.

وقد أعرب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن الشكر والتقدير لجلالة الملك على تفضل جلالته بهذه الزيارة الكريمة والتي تجسد حرص جلالته على التواصل مع كافة أبناء البحرين في هذه الأيام المباركة، ضارعاً إلى المولى العلي القدير ان يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويجعله ذخراً وعزاً للبحرين وشعبها العزيز ليواصل قيادة هذه المسيرة المباركة في هذا الوطن المعطاء.

بعد ذلك قام حضرة صاحب الجلالة الملك بزيارة إلى مجلس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك في إطار اللقاءات والزيارات التي يحرص عليها العاهل المفدى في مثل هذه الأيام من شهر رمضان المبارك، حيث تبادل جلالته حفظه الله مع الحضور التهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيد شهر رمضان الفضيل على الجميع بالخير والمسرات وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالعزة والرفعة والتقدم .

وقد أعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن شكره وتقديره لجلالة الملك حفظه الله على هذه الزيارة الكريمة، داعياً الله أن يحفظ صاحب الجلالة الملك وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة ويحقق للبحرين تحت قيادته الحكيمة كلما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

عاهل البلاد خلال زيارته مجلس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة
عاهل البلاد خلال زيارته مجلس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة
خلال زيارته مجلس رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة
خلال زيارته مجلس رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة
عاهل البلاد أشاد بجهود سمو رئيس الوزراء لخدمة الوطن والمواطنين خلال زيارته لمجلس سمو الشيخ علي بن خليفة
عاهل البلاد أشاد بجهود سمو رئيس الوزراء لخدمة الوطن والمواطنين خلال زيارته لمجلس سمو الشيخ علي بن خليفة

العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً