العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

الوسط والرحاب يلتقيان بنهائي كبار الهملة الكروية

الهملة – مركز الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تختم مساء السبت دورة كبار الهملة الكروية على ملعب العشب الصناعي الكبير بمركز الهملة بلقاء يجمع فريق الوسط  بقيادة داوود محمد مع فريق الرحاب بقيادة عمار مهدي، إذ كان من المتوقع تأهل الفريقين للدور النهائي نظرا للمستوى الذي قدماه بالدور الأول ومباراة نصف النهائي.

وقد تأهل الوسط للمباراة النهائية بعد أن هزم فريق رفيف بضربات الترجيح، علما بأن فريق الوسط تصدر فرق مجموعته بالدور الأول ولم يتعرض إلى أي هزيمة خلال مبارياته بالدورة. فيما يقف في الجانب الآخر فريق الرحاب الذي تأهل للدور النهائي بعد فوزه على المرشح الأقوى الأيام بطل المجموعة الأولى الذي كان مرشحا أيضا لبلوغ الدور النهائي.

ويدخل الفريقان المباراة عازمين على إحراز الكأس خاصة أن فريق الوسط يسعى لتحقيق أول بطولة في فئة الكبار بقيادة اللاعب والمدرب داوود محمد، خاصة أنه وصل للدور النهائي سابقا لكنه لم يحقق كاس الكبار، وربما يحفز لاعبيه لإحراز اللقب هذا العام في ظل وجود لاعبه المخضرم مهاجم الفريق وهدافه حسين حجي أحمد الذي ربما يقود فريقه لمنصة التتويج،فيما يعقد لاعبو الرحاب العزم على انتزاع اللقب لهم أيضا بفئة الكبار، وهزيمة خصمهم الوسط، خاصة أنهم يمتلكون خط دفاع وهجوم قوي ربما يسهم في فوزهم بالكأس، علما بأن فريق هابي كان بطل العام الماضي فيما كان الأيام وصيفا له.

وقد صرح رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أن اللجنة المنظمة خصصت جوائز نقدية تقديرا لتواصل حضورهم مباريات الدورة، إذ يتوقع حضور جمهور من أبناء القرية الذي ما زال يتواصل مع مباريات هذه الدورة بجميع فئاتها. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً