العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

بالصور... بن هندي يقيم الأمسية الرمضانية السنوية وتكريم الرياضيين


أكد مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة صالح عيسى بن هندي على ضرورة تسمية يوم للرياضة البحرينية تقديراً للانجازات التي تحققت بفضل الدعم والمساندة التي تحظى بها من قبل جلالة الملك والحكومة لتؤكد للعالم اهتمامنا وتقديرنا للرياضة والرياضيين.    
جاء ذلك خلال الامسية الرمضانية السنوية التي يقيمها مجلس بن هندي تكريماً لقدامى الرياضيين واصحاب الانجازات ونقل بن هندي تحيات جلالة الملك الداعم الأول للجميع، مؤكداً اعتزازه وتقديره بهم.. وتحدث بوعيسى كعادته وفتح قلبه بكل اريحية، متمنياً أن تستمر مثل هذه الأمسية تحت كيان قام بذاته وان يحظى بدعم من وزارة الشباب والرياضة ليكون الجهة المنظمة والتي تحرص على اقامة نادٍ او جمعية لقدامى الرياضيين ورحب بالحضور جميعهم باسمه وباسم محافظ محافظة المحرق وبضيف شرف الحفل العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للشرطة، وقناتي الدوري والكأس القطرية وقناة البحرين الرياضية وطالب بضرورة زيادة الاهتمام بالمراكز الشبابية لما لها من مردود ايجابي، وشكر كلا من اسهم في استمرار هذه الأمسية التي بدأت منذ 16 عاماً.

بعدها القى السفير محمد العامر كلمة المكرمين التي اشار من خلالها لدور مدينة المحرق ومبادرة مجلس بن هندي في احتضان هذه الامسية الرائعة مشيراً إلى ان المحرق ليست مدينة بل وطن فهي منارة للعلم والرياضة فمنها انطلق التعليم في البحرين وانشاء عدد من الاندية الادبية والرياضية كنادي المحرق والبحرين إلى جانب انها مدينة الفن والشعراء والأدباء والفنون الأخرى.    
واشاد بدعم ورعاية جلالة الملك لهذا اللقاء الاخوي الذي دخل عامه السادس عشر واحتضان القدامى من الرياضيين الذين يحرصون على التواجد ويحظون بالتكريم من قبل المجلس العامر الذي نتمنى له دوام التوافق والنجاح.

فيما اعرب المكرم السفير محمد المعاودة عن اعتزازه بهذه الامسية والتأكيد على ما طرحه مستشار جلالة الملك من نقاط هامة نتمنى ان يتحقق ما نصبو اليه منها في دعم النشاط الرياضي وتأكيد عراقة البحرين رياضياً واشاد بالامسية وهذا التجمع معرباً عن مساندته للجمعية التي ستقام لحماية الرياضيين الذين لازالت لها المكانة في كافة المناسبات وانه على استعداد ليكون من اوائل المساهمين في تكوينها.

فيما أكد محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي عن شكره وتقديره للحضور واحتضان المحرق والمجلس لهذه الامسية السنوية ورحب بالاخ خالد العطية وشكر شقيقه صالح بن هندي على الجهود التي يقوم بها مؤكداً بان الرياضة جزء مهم للشباب للاستمرار في العطاء لخدمة بلادنا الغالية وتطويرها نحو الافضل مطالباً بضرورة زيادة الاهتمام بالمراكز الشبابية. 

قائمة المكرمين 
وشملت قائمة المكرمين لهذا العام ضيف شرف الحفل العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين الرياضي القطري والعربي للشرطة.     
بالاضافة إلى السفير حمد العامر، السفير محمد المعاودة، سليم الياسي، عبدالعزيز بن عبداللطيف خالد العوجان، قناة الكأس القطرية، قناة البحرين الرياضية، إضافة للمنظمين للحفل عبدالرحمن سيار، توفيق الصالحي وناصر محمد.
فيما ضمت القائمة الثانية جعفر الثقفي، يوسف الصباغ، ميرزا حسن، يوسف خير الله، نوح نجف، ناصر سعد المران، سعاد محمد ياسين، رقية الغسرة، علي محمد سعد واحمد حمادة.     

حول الحفل
•    طالب مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة في بداية الحفل قراءة الفاتحة على روح فقيد الرياضة المرحوم الشيخ خليفة بن سلمان بن احمد آل خليفة فكانت لفتة طيبة.      
•    غاب عن الحفل لأول مرة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية.     
•    حرص على الحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية تقدمهم محافظ المحرق، وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، وعدد كبير من قدامى الرياضيين بالاضافة للمكرمين والمكرمات.
•    حرص اغلب الحضور على المشاركة في الغبقة الرمضانية التي اشتملت على المحمر والصافي والأكلات البحرية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً